توقعات الابراج لعام 2015

توقعات الابراج لعام 2015
منذ سنتين

بالرغم من أننّا لا نصدقها، إلّا أننا نحب أن نقرأها بهدف التسلية، لعلّه يحالفنا الحظ وتصدق بعض الاقوال بالصدفة. هل تريدين معرفة ما تخبئ لك هذه السنة الجديدة؟ وما هي التوقّعات بحسب علم الفلك؟ إخترنا لك توقعات ماغي فرح لعام 2015، إكتشفيها فيما يلي:

تشير ماغي فرح إلى أن هذه السنة بالإجمال تتبع طوالع فلكيّة، بدأت منذ عام 2008، بدخول كوكب «بلوتون» إلى برج الجدي ومعاكسته لـ«أورانوس» لبرج الحمل، ما يشير إلى خضّات وانقلاباتٍ وحروب مستمرّة وأزماتٍ وانهياراتٍ سياسية وإقتصادية. لكن الخبر الجيّد أنَّ معظم الأبراج تنتقل، على الصعيد الشخصي إلى مرحلة أفضل من السنوات الماضية، بسبب تناغم «ساتورن» مع «جوبيتر» في الأشهر السّبعة الأولى. إكتشفي ما هي توقعات ماغي فرح لكلّ برج فيما يلي:

برج الحمل: سنة تفاؤل بعد الخضّات تنعمين بسنة جيّدة تحمل إليك الوعود وتعيدين إلى نفسك التفاؤل، بعد سنوات من الخضّات والهزات. تتحسّن أوضاعك وتزول الهموم الماضية، سواء كانت صحيّة أو مهنيّة أو عائلية،. يزيدك كوكب «جوبيتر» بهاءً وهو متناغم مع «ساتورن» لكي يوفّر لك طاقة كبيرة ويجعلك تحقّقين ما عجزت عنه في السنوات الماضية. في الحب، تعرفين سعادة ويحمل إليك الفلك مفاجآتٍ كثيرة إيجابية أو لقاءً للعازبين أو ارتباطاً جدياً. إنها سنة الزواج والخطوبة والارتباط.

برج الثور: حب فزواج تتنفّسين الصعداء، بعدما كفّ «ساتورن» عن معاكستك ومواجهة برجك ليترك لك فسحة كبيرة للتعبير عن نفسك. تستعيدين حيويّتك وقدراتك كلما اقتربت من فصل الصيف. تحقّقين أرباحاً أو تتزوّجين من شخصٍ ثري. تطرقين باب بعض الجهات الفاعلة التي تساعدك على شغل مراكز مهمّة فتبرزين في مجالات مهنيّة، فنيّة، تجارية وسياسيّة. قد تحقّقين هدفاً كبيراً خلال شهر شباط/فبراير أو كانون الأول/ديسمبر.عاطفياً، تتخطّين مشكلة ويزول القلق فتعبرين نحو طرقٍ جديدة وعلاقات أكثر استقراراً، وتشهدين أفضل الفترات في الصيف والخريف.

برج الجوزاء: انقلاب في الحياة تشهدين انقلاباً في حياتك، فالطّوالع الفلكيّة تؤثّر فيك مباشرة. يحالفك جوبيتر حتى منتصف شهر آب/أغسطس، في حين يواجهك «ساتورن» ويطرح بعض الإشكالات. تودّعين مرحلة من حياتك، لتبدئي أخرى جديدة أكثر وعداً.ما إنّ يُطلّ الربيع، حتى يتخذ بعض مواليد الجوزاء خيارات مفاجئة. قد يكلّف مولود الجوزاء بمهمة تجاريّة أو سياسيّة أو فنيّة ويفاوض باسم مجموعة أو ينطق باسم بعض المرجعيات. إلا أنَّ «جوبيتر» يتحوّل إلى خصم ابتداءً من آب/أغسطس، ما يفرض الحذر والانتباه، خاصة في الأشهر الثلاثة الأخيرة، إذ إنَّ العلاقة ببعض المراجع والحكومات والسلطات تصبح مربكة.عاطفياً، تصادفين الحبّ في عام 2015 أو تقرّرين الزواج أو الإنجاب، أو تتّخذين قراراً بالانفصال، فهذه السنة مصيرية، على الصعيدين الشخصي والعائلي.

برج السرطان: منعطف وحظ وافر إنها سنة أفضل بكثير من السنوات السابقة وقد تشكّل منعطفاً في حياتك وتدعوك للحركة والعمل والمبادرة. وتُقسم إلى مرحلتين: المرحلة الأولى، بين 1 كانون الثاني/يناير و11 آب/أغسطس، تواصلين مسيرتك السابقة وتفكّرين بالتغيير والانتقال إلى موقعٍ أفضل. أمّا المرحلة الثانية فتبدأ في منتصف آب/أغسطس، إذ تتبدّل الأمور لمصلحتك، فيغمر الحظ هذه الدورة الجديدة، وتُفتح أمامك أبواب كانت مغلقة، وتقبلين على تغييرٍ خلّاق يدفعك إلى أعلى المراتب ويحوّل قدرك إلى انتصارٍ كبير. عاطفياً، تبدو الأجواء هادئة حتى تموز/يوليو، بحيث تنفتح أكثر من السابق على صداقاتٍ جديدة، وقد تلتقين بتوأم روحك، إذا كنت عزباء. إذا أردت أن تختاري وقتاً للزواج، فافعلي ذلك في فصل الصيف.

برج الأسد: سنة استثنائية إنها سنة استثنائية لن تنسيها لفترة طويلة، تحمل إليك الآمال والأحلام والحظوظ على كل الأصعدة العائليّة الماديّة والعاطفيّة. حان الوقت لتنفيذ المشاريع التي كانت عالقة. تنالين ترقية، وتتوصلين إلى شغل مركز مهمّ أو تتوافر لك معطيات جديدة مربحة. الجدير ذكره أنَّ كوكب الحب «فينوس» يبتسم لك بصورة استثنائية ويراوح مكانه في برجك بين أوائل حزيران/يونيو وتشرين الأول/أكتوبر، فيغيّر مصيرك العاطفي ويأتيك بجديد ويحمل مفاجآت ليست في الحسبان.

برج العذراء: حظ في الصيف إنها سنة الجهود الكبيرة والتجارب العديدة، لكنّها تحمل إليك الحظّ في فصل الصيف. فكوكب «جوبيتر» يصل هذه السنة إلى برجك وتحديداً في 11 آب/أغسطس ليهبك مفاجآت جميلة. لكن تأثيرات «ساتورن» تتطلب منك الاهتمام بصحّتك وسلامتك، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى. أما فصل الخريف فيثبّت إنجازاتك باستثناء أيلول/سبتمبر، الذي يحذّرك من بعض المطبّات. مطلوب منك التأنّي والحذر وعدم المغامرة باستثمارات غير مضمونة، في الأشهر الأولى من السنة. قد تحصلين على ترقية أو مكافأة، إلاّ أن بعض الطوالع الفلكيّة يعرّضك لاتهام تضطرّين بعده للدفاع عن نفسك. قد تدفعك الظروف إلى مضاعفة الاهتمام بصحّتك أو إلى فترة نقاهة تحتاجين إليها بسبب الضغوط التي تعيشينها. في نيسان/أبريل تتّخذين قراراً مهمّاً. عاطفياً، تتبدل مفاهيمك ونظرتك إلى بعض الناس. قد تلتقين اعتباراً من شهر أيلول/سبتمبر حبيباً يشغل تفكيرك.

برج الميزان: سنة حاسمة وموقع جديد تخرجين إلى النور وتطمحين إلى آفاق جديدة. هذه السنة مصيرية. إستغلي الفرص لتحقيق النجاح. إنَّ كوكب «أورانوس» كفّ عن إزعاجك وكوكب «جوبيتر» يعدك بأفراحٍ وأرباح. تتحسّن الصحّة وتبدو هذه السنة مناسبة للارتباطات الجديّة والتقارب من الأحبّاء. قد تتلقين بأسف أخباراً عن غياب بعض الأصدقاء أو الأقرباء، أو عن فراغٍ يتركونه بعد رحيل. إلا أنَّ فرص الحب الكثيرة تتاح لك. قد ترتبطين بعلاقة سريّة لا تستطيعين الإفصاح عنها، أما الأشهر الأكثر وعداً على الصعيد الشخصّي، فهي كانون الثاني/يناير ونيسان/أبريل وحزيران/يونيو وآب/أغسطس وأيلول/سبتمبر وتشرين الثاني/نوفمبر، أي معظم أشهر السنة وهي تحمل إليك أجواء عاطفيّة عذبة، في سنة حاسمة من حياتك، تنقلك إلى موقعٍ جديد.

برج العقرب: مفاجآت سارّة إن الخبر الأهمّ هو خروج كوكب «ساتورن» من برجك. تنهي دورة فلكيّة طويلة من المشاكل والخيبات. تستعيدين الثقة بالحياة، تستقطبين الأرباح والنجاح، في هذه السنة المميّزة تنتصرين على المصاعب وتحمل إليك الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة حظاً ومفاجآت سارة رائعة.عاطفياً، قد تعيشين رومانسية جديّة مع شخصٍ جديد يدخل حياتك، وقد تقررين الزواج أو ترتبطين رسمياً بمن يهتف إليه قلبك. بين حزيران/يونيو وتشرين الأول/أكتوبر، قد تسلكين درباً جديداً أو تلتقين شخصاً يغيّر حياتك. إذا عانيت من غيابٍ أو رحيل، فإنك تستعيدين إشراقك في شهر أيلول/سبتمبر وتكون الأشهر الثلاثة الأخيرة رائعة، على الصعيدين العاطفي والعائلي. من دون أي شك، إنَّ هذا العام أفضل بكثير من الأعوام الثلاثة السابقة.

برج القوس: تجارب مربكة وتغييرات إنها سنة استثنائية تغيّرين فيها المسار، إذ إنك تصلين إلى نهاية دورة فلكية، لتبدئي أخرى جديدة ومؤثّرة، فـ«ساتورن» يدخل برجك، ويجعلك تمرّين بالتجارب ويحثّك على تغيير الاتجاه. قد تطرأ تغييرات مربكة، تكتشفين بعدها أنها أتت لمصلحتك. لكن «ساتورن» يحذّرك من التهور ومن عمليات استثمارية غير مدروسة أو توظيفات مالية متسرعة، ومن كاذبين وسارقين ولصوص. أما تناغم «ساتورن» مع «أورانوس» و«جوبيتر» فهو مؤشر جيّد لانقلاباتٍ مهمة في حياتك ومشاريع جديدة ومفاجآت وأرباح تحقّقها بصورة غير متوقّعة. ابتداءً من 11 آب/أغسطس، عليك أن تنتبهي وتتجنّبي الهفوات أو التهوّر. تشتدّ المعاكسات في شهر تشرين الأول/أكتوبر، لكي تعيدي السيطرة على الأوضاع في كانون الأول/ديسمبر. تحقّقين شعبية كبيرة على الصعيد الشخصّي حتى فصل الخريف. قد تقرّرين الزواج بلمحة بصر، خاصة بين حزيران/يونيو وتشرين الأول/أكتوبر، أو يولد حبٌ كبير في حياتك، أثناء سفرٍ تقومين به.

برج الجدي: تحسن في الاوضاع تُقبلين على سنة من التحرر والانفراجات، تنقلك إلى أوضاع أفضل بكثير ممّا عرفته في السنوات الماضية، فتنفتح على أعمالٍ كثيرة أو سفر يفتح أمامك أبواباً جديدة. لكن قد تضطرّين في الأشهر الأولى إلى مواجهة بعض العراقيل، وما إن يطلّ شهر نيسان/أبريل أو أيار/مايو، حتى تتلاحق الأقدار التي تطمئنك وتفرحك. الحدث الأهم هو انتقال كوكب «جوبيتر» بتاريخ 11 آب/أغسطس إلى برج صديق هو العذراء، ليفتح أمامك الأبواب واسعةً، ويحقّق لك الأرباح والنجاح. قد تتبوّأين مركزاً في الخريف والصيف أو تتلقين عروضاً أو تذهبين في مهمّة أو تحصلين على عائداتٍ مالية غير متوقّعة. عاطفياً، أمّا الفترة العاطفية الأفضل فتقع في شهر آب/أغسطس، إذ يأتيك الصيف بتجديد وعشق وعلاقات مميّزة غير اعتيادية، كما يعدك شهر تشرين الأول/أكتوبر بآفاق واسعة ولقاءات مصيرية. أما شهر كانون الأول/ديسمبر فهو مُشرق جداً على الصعيد الشخصي. تلائمك الظروف، لفتح صفحة جديدة أو لاستعادة صديق قديم أو للبدء بعلاقة مميّزة.

برج الدلو: الحب الكبير تكون التأثيرات الفلكيّة شديدة جدّاً في هذه السنة، بحيث تتخلّصين من ضغوط «ساتورن» التي هزّت استقرارك لأكثر من سنتين، فتكون الطوالع بمجملها إيجابية، ما عدا كوكب «جوبيتر» الذي يواجهك حتى شهر آب/أغسطس. عليك أن تتجنّبي النزاعات مع بعض السلطات الرسميّة والسياسيّة والدينيّة. تكافحين وتُحدثين تغييرات لطالما حلمت بها.عاطفياً، قد تميلين إلى الإزدواجية في علاقاتك أو تعلمين بمرض يصيب الشريك كالإنهيار العصبي، فتضطرين إلى معالجته أيضاً. قد يفسح لك هذا العام عقد صلات مع أشخاص مميّزين، خاصة عندما يراوح «فينوس» مكانه في برج الأسد، في فصل الصيف، ما قد يعني الحب الكبير لبعض مواليد الدلو، أو ربما الزواج. فالعواطف القوية على موعدٍ معك، سواء تُرجمت بحب أو ولادة أو زواج أو سفر تحلمين به. تتحدّث الأفلاك عن علاقة غير تقليدية وعن أجواء غراميّة مناسبة في الشهر الأول إذ يكون كوكب الحب «فينوس» في برجك ثم بين أواخر شباط/فبراير ومنتصف آذار/مارس، حين تعقد صلات استثنائية. قد يحمل شهر نيسان/أبريل أيضاً دعوات وحباً ينمو بصمت، إلا أنَّ الأشهر الثلاثة الأخيرة هي التي تحدث انقلاباً إيجابياً.

برج الحوت: تحديات ومفاجآت تدخلين سنة من التحديات الكبرى والأعمال الشاقة التي تتطلب منك الحنكة والمهارة لتخطّي بعض الصعوبات التي تبدو أكثر وطأة ابتداءً من فصل الصيف. تدلّك الأفلاك إلى الأوقات المناسبة وتحذّرك من الفترات السلبية، كما تطلب إليك الانتباه إلى صحّتك والتقيّد بالقواعد والأصول في ما يخص سلامتك. وتحديداً ابتداءً من شهر أيلول/سبتمبر وفي فصل الخريف الذي يهدّد بفقدان موقع أو التخلّي عن مسؤولية أو مهمة. تتّخذين قرارات مهمّة على الصعيد الشخصّي الذي يحمل توجّهات جديدة. يكون فصل الصيف كما بداية الخريف جيّدين لحضور الأفراح والمناسبات السعيدة في حياتك أو للقاء حبيب تحلمين به، كذلك قد يحمل شباط/فبراير أو أيار/مايو غراماً من النظرة الأولى.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق