توقعات الابراج ليوم الاربعاء 3 يونيو 2015

توقعات الابراج ليوم الاربعاء 3 يونيو 2015
منذ سنتين

Capture1

الحمل

خصص بعض الوقت اليوم للراحة سواء بدنيا أو ذهنيا واسترخ في المنزل في مكان هادئ. اجلس في المكان المفضل لديك واقرأ كتابا ما، وتناول كوبا من الشاي أو أي مشروب دافئ. تأمل في الطبيعة من حولك.

الثور

تتقبل اليوم فكرة تغيير حياتك سواء حياتك المهنية أو الشخصية. ربما تتاح لك فرصة ما للتغيير الحقيقي الفترة القادمة. لا تدع المشكلات أو النزاعات تتطور من البداية وإلا لن يمكنك السيطرة عليها فيما بعد. ستكتشف قريبا أنه من المطلوب أن تأخذ خطوة للوراء في بعض الأحيان للتقدم إلى الأمام.

الجوزاء

هل تلاحظ نظرات الإعجاب ممن حولك اليوم حتى أثناء سيرك في الشارع أو في النادي؟ ربما لا تستطيع مساعدة أحد اليوم ولكن يجب عليك أن تساعد نفسك إذا واجهتك مشكلة ما. الضغوط التي تشعر بها بسبب مشاكلك العائلية لا تتحمل هذا الإهمال ولكن عليك أن تجد حلا لها.

السرطان

على الرغم من أن جسدك لا يتحرك بسهولة هذا اليوم وتشعر بالكسل والخمول، إلا أن ذهنك حاضر أكثر من المعتاد. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لوضع استراتيجية لتنفيذ بعض التغييرات التي كنت تطمح إليها سواء في العمل أو في المنزل.

الأسد

ربما تتسوق اليوم لتشتري بعض الأغراض ولكن لا تفرط في شرائها خاصة الملابس فربما تكتشف في النهاية أنها لا تناسبك. اهتم بالأمور الضرورية أولا. قم بزيارة المكتبة لقراءة بعض الكتب أو قم بشراء أدوات الرسم فربما ترغب في تنمية مواهبك الفنية.

العذراء

ربما تتعلم اليوم المزيد في عملك بفضل مساعدة بعض الزملاء الأوفياء لك. الفترة المسائية من المحتمل أن تكون مليئة بالمفاجآت والأخبار السارة! تهتم اليوم بتنظيم مكتبك وأوراقك وملفاتك الشخصية وهذا السلوك والتصرف يعجب الشريك. اقض وقتا هادئا الليلة في المنزل.

الميزان

إذا احتجت إلى بعض المعلومات اليوم، عليك التواصل مع بعض الزملاء لمعرفتها أو البحث على الإنترنت أو في مكتبة الجامعة. الإفراط في تناول الطعام الدسم أو المشروبات قد يؤدي إلى حدوث مشاكل صحية فكن حذرا!

العقرب

تتعرض اليوم لأكثر من موقف يتطلب التروي والتفكير بتأن. يحذرك أفراد أسرتك من التعامل مع أي مشكلة ولكنك مصر على تحمل المسؤولية. سيتحسن وضعك قريبا جدا فكن متفائلا وستكون راضيا عما قدمته خلال السنوات الماضية.

القوس

قد تفتح باب منزلك اليوم وتجد شخصا ما ترك لك هدية أو باقة ورد أو رسالة رومانسية، وتدرك عندئذ أن هناك شخصا ما مهتما بك ولكن لا تعرفه. ستقدر قيمة الحب والاهتمام اليوم ووجود شخص ما في حياتك.

الجدي

إذا كان هناك بعض الأفكار الخاصة بمجال عملك، عليك أن تدونها الآن حتى ترجع إليها وقت الحاجة. المواجهة المتعمدة في العمل أو في حياتك الشخصية قد تكون مفيدة، ولكن يجب أن تتقدم بحذر وأن تدرس مميزات وعيوب هذه المواجهات.

الدلو

عندما تتفاعل مع من حولك وتقترب منهم ستتأثر بهم بالتأكيد. يمكن السيطرة على أعراض القلق بممارسة تقنيات التنفس والاسترخاء واستبدال الافكار المأساوية بأخرى إيجابية. حاول أن ترى الأمور والمشاكل من جوانب وزوايا مختلفة حتى تتخذ القرار السليم.

الحوت

إذا حرصت على تنمية مواهبك، ستجد حقا من يمد لك يد العون ومن يساعدك باستمرار مهما كان الأمر صعبا أو معقدا. هل تفكر هذه الفترة في تحسين وتقوية علاقاتك بمن حولك، إذن أمامك أكثر من فرصة اليوم فحاول أن تنتهزها.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق