توقعات الابراج ليوم الخميس 25 يونيو 2015

اخبار-الابراج-الفلكية-–-حظك-اليوم-الخميس-21-5-2015-مع-ماغي-فرح-وجاكلين-عقيقى-الخميس-21-مايو-2015

اخبار-الابراج-الفلكية-–-حظك-اليوم-الخميس-21-5-2015-مع-ماغي-فرح-وجاكلين-عقيقى-الخميس-21-مايو-2015الحمل

ضبط النفس والصبر أمران مستحيلان بالنسبة لك في يوم مثل هذا. أنت تشبه الأطفال ولذلك تريد الخروج من المنزل دائما وتحب اللعب. عاطفيا تشعر بالقلق بسبب الخوف من فقدان شيء ما أو بسبب تراجع الحبيب عن خطوة أو قرار ما.

الثور

تشعر بالخجل عندما تعبر عن مشاعرك تجاه شخص ما اليوم. لا تقلق فنادرا ما يحدث ذلك. قد يتعجب الآخرون من ردات فعلك وربما يسألونك “ما خطبك؟” في الحقيقة، أنت تشعر أنك بحاجة إلى الشعور بالهدوء والتركيز.

الجوزاء

لا تعرف من أي طريق تبدأ! ربما تكون محبطا عاطفيا اليوم بسبب المشاكل التي حدثت بينك وبين الحبيب في الماضي. قد تشعر أيضا أنك مقيد من قبل بعض الشخصيات التي تراقبك معظم الوقت تقريبا. لديك شعور بأنك لا تستطيع التصرف في أمورك الشخصية كأي شخص عادي.

السرطان

لا تعرف كيف تدير شؤونك وأمورك الشخصية. تشعر أنك مشتت ذهنيا خاصة في فترة الصباح. الصعوبة في التواصل مع الآخرين قد تخلق جوا من الاكتئاب والغموض في محيط عملك فكن حذرا جدا اليوم. يظن البعض أن وجودك يمثل خطرا عليهم

الأسد

في الحوارات التي تدور حول موضوعات فلسفية أو سياسية، عبر عن رأيك بحرية شديدة. قد تكون آراؤك غريبة، ولكنها ستبهر الآخرين. تشعر أحيانا أنك قد وصلت إلى طريق مسدود وتكتشف أنه لا يمكنك الهروب من المشكلة التي تتعرض لها الآن. سيكون خيارك الأول هو تغيير المشروع أو الخطة تماما.

العذراء

إذا شعرت أن الموضوع الذي يتحدث عنه أحد أصدقائك اليوم يبدو غامضا ومبهما بالنسبة لك، أخبره بذلك، بدلا من أن تسمع شيئا لا تفهمه في الحقيقة. طرح الأسئلة خطوة مهمة جدا في أي حوار بناء. كما ان الأسئلة جزء أساسي ومهم من عملية التعليم.

الميزان

تشعر أن حالتك النفسية جيدة ومستقرة إلى حد كبير اليوم، على الرغم من الوقت الصعب التي تمر به. ربما تشعر أن هناك شخصا ما يراقبك معظم الوقت ويتتبع كل خطواتك ويراقب كل تصرفاتك. تشعر في هذه الحالة أنك طفل يراقبه أستاذه من بعيد.

العقرب

على الرغم من العمل الشاق الذي قمت به خلال الفترة الماضية على أكمل وجه، إلا انك مازلت تشعر أن الأمور ليست على ما يرام. ما زال أمامك الطريق طويلا، فحاول أن تتحمل الصعاب التي تواجهك في بدايته. لا تنزعج ففي النهاية ستجني ثمار جهودك.

القوس

الحرية هي الشيء الذي تحاول تحقيقه خلال هذه الفترة. تريد أن تشعر أنك شخص مستقل. ربما تسأل نفسك اليوم عن الأسباب والطرق التي تجعلك تشعر بأنك شخص حر؟ تبدأ اليوم القيام ببعض الخطوات حتى تحقق هذا الهدف.

الجدي

على الرغم من أنك تبدو عدوانيا اليوم وتصر على مواجهة أي شخص يقف في طريقك، إلا أنك سرعان ما تحدد سبب شعورك بهذا الكم الغريب من العدوانية. معرفتك لسبب الشعور بالإحباط يعد بداية حل مشاكلك مع الآخرين.

الدلو

تشعر اليوم أنك مثل الدمية أو الطفل الصغير الذي يخرج من المنزل لأول مرة. تشعر أن الجو دافئ وأنك مليء بالطاقة. أنت مستعد للعمل بكل ثقة وحماس. على الرغم من حماسك وعزيمتك، إلا أن هناك شخصا ما يفرض سلطته عليك ويقيد حركتك.

الحوت

تمر بحالة غريبة هذا اليوم. يبدو أن كل شيء تقوله أو تقوم به غير صحيح. إذا حاولت بشتى الطرق أن تصحح أخطاءك، إن وجدت، ربما لا تستطيع أن تجعل الأمور تسير كما تريد. لا تتوقع أن كل شيء سيسير كما خططت له.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *