توقعات كارمن شماس للأبراج في عام 2016! والأبراج الأكثر والأقل حظاً!

كارمن-شماس75

توقعات برج الحمل 2016

برج الحمل من 21اذار،مارس الى20نيسان، ابريل . ماديا : ربما تجد في منتصف الشهر أرباحا مالية لا بأس بها تأتيك كثمرة لجهودك المتواصلة وعملك الناجح ، وقد تقرر استثمارها في مشروع جديد يحقق لك دخلا إضافيا . رقم الحظ :9 مهنيا : قد تواجهك تحديات مهنية واجتماعية في بداية الشهر , كن شجاعا ولا تستسلم فثباتك وإصرارك هما مفتاح نجاحك وانتصارك, ولا تتعامل مع الواقع بسطحية وعدم مبالاة وأعط لتفكيرك مساحة اكبر كي تكون نتائج الأمور أكثر ايجابية وستجد في نهاية الشهر تقدم هام على الصعيد المهني . اليوم الأفضل :الثلاثاء عاطفيا : العازب :إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 31مارس ) يزداد الحب قوة في الأسبوع الثاني من الشهر ويتطور ويصل إلى درجة العشق وتمتن علاقتك مع الحبيب وتحققا في نهاية الشهر حلما مشتركا كافحتما من أجله طويلا ، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 ابريل ) تكتشف أن حبك بدون أمل , فالحبيب بواد وأنت بواد آخر وتبدأ بالتفكير الجدي لوضع حد لتلك العلاقة وتنجح بذلك في نهاية الشهر ثم تستقبل حبا جديدا يؤدي للارتباط , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 ابريل ) ربما تعيش الإحباط لانفصالك عن الحبيب بعد أن تكتشف خيانته وأنانيته وتتأكد أنه غير مناسب لك ومع نهاية الشهر تعيش حبا جديدا وناجحا يعوضك عن الحزن الذي عانيته . المتزوج :تعيش الحب بأروع حالته وتجد الحنان والود من الشريك مما يجعلك في قمة السعادة وربما تكون أمام حدث هام في الأسبوع الثاني من الشهر يجعل الأفراح تسود أجواء الأسرة ويشعرك بسعادة بلا حدود ولكن واجباتك الكثيرة في الأسبوع الثالث من الشهر تبعدك عن الشريك والأسرة دون أن تشعر ، وازن بينها وبين الحقوق الأسرية .

توقعات برج الثور 2016

برج الثور من 21 نيسان ، ابريل إلى 20أايار، مايو . ماديا: بداية هذا الشهر هو الوقت المناسب للاستثمارات المالية على المدى الطويل لتأمين الأمان والمستقبل المادي لك ولأسرتك ، ابدأ بالاستثمار في 7 فبراير وستجد نجاحا ملموسا على مدى الأيام التالية . رقم الحظ : 6 مهنيا: كلما حاولت تنظيم أعمالك وأمورك ونمط حياتك يظهر شيئا ما يعيق ذلك، ولكن اطمئن لأنك تكون أمام نسبة كبيرة من الحظ بعد الخامس من فبراير وهذا يفيدك إذا عملت بذكاء ومثابرة وراعيت عوامل النجاح وحسن اختيار الطريق . اليوم الأفضل :الجمعة. عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 30 ابريل ) تشعر بالضجر من إخفاء علاقاتك العاطفية المتعددة وتحاول أن تعيش علاقة واحدة تبصر النور وتنجح بذلك مع نهاية الشهر حيث تلتقي بالشخص الجدي الذي يغير حياتك ، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 مايو ) سوف تتحرر في منتصف الشهر من الحب الذي قيدك بعد أن تكتشف انه سرابا ووهما فتنطلق حرا بلا قيود وتبحث عن حب جديد يؤدي للارتباط وقد تلتقي في منتصف الشهر بمن يعيد الدفء لحياتك العاطفية ,بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 مايو) ربما تتألم لأن الحبيب سيبتعد عنك ويرتبط بأحد الأثرياء لأنه لا يفهم الحب, دعه لأنه لا يستحق حبك واحمد الله لأنك كشفته وستجد في 14 فبراير من يستحق حبك وتعيش معه الاستقرار العاطفي . المتزوج : علاقتك مع الشريك هذا الشهر تخضع لمتغيرات كثيرة وتمتد بين الصعود والهبوط , ويسعى الشريك لأن تكون علاقته معك مريحة وآمنة , ويرغب في الحفاظ على العلاقة الودية ولكن أنانيتك وحبك للامتلاك وعنادك يضعفها , حاول تغير ذلك وستجد الشريك في منتهى التفاهم والعطاء .

توقعات برج الجوزاء 2016

برج الجوزاء من21 أيار،مايو الى21 حزيران ، يونيو . ماديا : يكون أمامك في الأسبوع الثاني من الشهر أمر ما يتيح الربح المادي والمعنوي تعامل معه بحكمة ، وتفكير وتخطيط سليم ، وسيقف الحظ بجانبك من 16 إلى 26 من الشهر الحالي اعمل جهدك واستعمل ذكائك لتحسين دخلك المادي . رقم الحظ :5 مهنيا: تسابق الزمن وتبذل جهدا كبيرا لانجاز الأعمال المتراكمة عليك ، وهذا يشكل مصدرا لنجاح مشروع التغيير الذي تسعى إليه والذي يلزمه المزيد من الصبر والجهد ، لا تتوقف عن العمل وحطم الحواجز التي تعترضك وستجد النجاح اعتبارا من 15 فبراير . اليوم الأفضل :الأربعاء . عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 21ــ 30 مايو ) ربما تعيش الإحباط لأنك تكتشف أن علاقتك العاطفية لن تكلل بالنجاح ولن تقود للارتباط ولكن مع بداية الأسبوع الثالث من الشهر تأخذ حياتك العاطفية منحى جديدا وتجد الشخص الذي يناسبك وتعيش معه أمتع الأيام ، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 يونيو) بعد أن أغلقت قلبك وابتعدت عن الأجواء العاطفية سوف تجد الحب الحقيقي والحبيب المخلص وتنعم بأحلى لحظات العمر في نهاية الأسبوع الثاني من الشهر, بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 21 يونيو) سوف تعيش علاقة عاطفية رومانسية فيها الحب والإخلاص والاتفاق مع الحبيب على الارتباط بأسرع وقت . المتزوج : الغيرة والشك ستقودك إلى التفكير الخاطئ , فلا تدعهما يدخلا إلى عقلك في الأسبوع الثالث من الشهر حتى لا تدمر علاقتك مع الشريك الذي هو في قمة الإخلاص والوفاء وحتى تكون علاقتك معه في أحسن حال وتعيش حالة العشق والود والتفاهم التي تحلم بها . تمعن في الأمور فتجد أن الشريك مخلص وانك على خطأ .

توقعات برج السرطان 2016

برج السرطان من 22 حزيران ،يونيو، إلى 22تموز ، يوليو. ماديا : اتخذ التدابير اللازمة لتخفيف آثار الخسارة التي قد تتعرض لها في الأسبوع الأول من الشهر نتيجة عدم الأشراف الجيد على العمل وثقتك الزائدة بالآخرين ،وسوف تبدأ الأزمة المالية بالانفراج في نهاية الشهر إذا كنت عقلانيا ومخططا جيدا، واستفدت العبر من التجارب السابقة . رقم الحظ : 2 مهنيا : أزمة ما في بداية الشهر تدخلك في عزلة عن الناس والعمل والأسرة ، كن قويا وقاوم الإحباط واستعد نشاطك وثقتك بنفسك لأنك مقبل على نجاحات متميزة بين 20 ــ 26 من هذا الشهر على المستوى المهني .اليوم الأفضل :الاثنين. عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 22يونيو إلى 1 يوليو ) سوف تزداد لديك رغبة الإغواء وتلعب بأكثر من ورقة وترفض الاستقرار العاطفي وتنظر إلى الحب نظرة أنانية ثم تكتشف في الأسبوع الثالث من الشهر أن الورقة الرابحة هي الصدق والالتزام ، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من2 ــ 11 يوليو) ربما تمر ببعض التقلبات العاطفية التي تدخل القلق والشك إلى عقلك وقلبك , الثقة بالحبيب ستعيد التوازن إليك ، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يوليو ) سوف تغوي احد الأشخاص لتعيش تجربة حب تظنها عابرة ولكنك تغرم به وتقع في فخ الارتباط . المتزوج: تزول فترة القلق على الأسرة التي مررت بها وتتلقى أخبارا مفرحة في منتصف الشهر تجعلك في منتهى السعادة , وتلعب دورا هاما في تحقيق هدف لأحد أفراد الأسرة ، وتحصل أمورا تسعدك في الأسبوع الأخير من الشهر حيث تشعر بمتعة الحب وأهمية الزواج ويتحقق أهم أمر عملت مع الشريك لتنفيذه.

توقعات برج الاسد 2016

بـرج الأسد :من23 تموز، يوليو الى22اب، أغسطس . ماديا : قد تكون في الأسبوع الأول من الشهر أمام عرض مادي مغًر يحقق لك مكاسب مالية ولكنه محفوف بالمخاطر ، فكر جيدا قبل الموافقة ، وكن حذرا ولا تستمع لكل المغريات المادية التي قد تكون كاذبة . رقم الحظ :1 مهنيا : هذا الشهر مهم لأنه سيقرر مصير عدة أمور ومنها مستقبلك المهني وارتباطاتك الاجتماعية فكن حكيما في تصرفاتك ولا تتخذ قرارات خاطئة تنعكس سلبيا على وضعك الاجتماعي والمهني , وحاول تأجيل القرارات المهمة حتى يمر النصف الأول من شهر فبراير كي لا تتأثر بتحركات الأبراج التي ليست بصالحك . اليوم الأفضل : الأحد عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 يوليو ــ إلى 1أغسطس ) قد تعيش في بداية الشهر صراعا صعبا بين عقلك وعاطفتك ,ولا تعرف كيف تتخذ القرار لأنه في كلا الحالتين سيؤثر ذلك على علاقتك مع أسرتك , استشر من يملك الخبرة والتجربة ويكن لك الود ويهتم بمصلحتك ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12 أغسطس ) سوف تتعذب بالحب وتقرر أن تبحث عن الصداقة كبديل عنه وربما تجدها في منتصف الشهر الحالي , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( 13 ــ 22 أغسطس ) سوف تجد أن حبك وإخلاصك وتضحيتك بكل شيء من اجل الحبيب أثمرت وتبدأ بتأمين وسائل الارتباط . المتزوج : حالتك العاطفية في مد وجزر وأنت في حالة ضياع , وربما يساورك القلق والخوف من المستقبل مع بداية الشهر وتعيش المراهقة ثانية في أجواء اجتماعية كلها ضياع ولا مبالاة، تذكر أن أسرتك بحاجة إليك وأن الشريك يحبك ويقف معك دائما في كل الأزمات ويحتاج لإخلاصك ركز قليلا وارجع لحالتك السابقة فالشريك بحاجة إليك.

توقعات برج العذراء 2016

برج العذراء من23 آب ، أغسطس إلى 22 أيلول ،سبتمبر . ماديا : انتظر هذا الشهر دفعة كبيرة من المال تأتيك عن طريق ارث أو قضية عقارات معلقة تحسم لصالحك وتجعلك تبدأ بتنفيذ المشروع الذي حلمت به. رقم الحظ :5 مهنيا : تتحسن ظروفك المهنية بين(9 و 15 ) من الشهر الحالي وتبدأ بمشروع صغير مع احد الأصدقاء أو الأقرباء خارج مجال عملك وأفضل فترة لتنفيذه هو بتاريخ ( 17 ــ 21) فبراير . اليوم الأفضل :الأربعاء عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 أغسطس ــ إلى 1 سبتمبر ) ربما تشعر بان عواطفك تسير بشكل فوضوي وخاطئ وتتخبط في أكثر من تيار دون أن تعرف ماذا تريد , وسوف يكون أمامك فرصة قبل منتصف الشهر لتحسين وضعك العاطفي وترميم الجسور مع الحبيب قبل أن تتهدم , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12سبتمبر ) سوف تلتقي في نهاية الأسبوع الثاني من الشهر بشخص كلامه معسول ويتمتع بدرجة عالية من اللباقة وتنجذب إليه ولكن قد تكتشف في نهاية الشهر انه غير مناسب لك ، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة (من 13 ــ 22 سبتمبر ) سوف تنتابك الغيرة على الحبيب وتفقدك البصيرة ويدخل الشك تفكيرك ويفقدك أعصابك ويؤدي إلى أزمة معه, حكم عقلك وعد لتوازنك لأنه مخلص ويحبك . المتزوج : يدخل الروتين حياتك العاطفية وتشعر بحاجة للتغير وتبحث عن وسائل التجديد وربما تقيم علاقة عاطفية وتنسى انك متزوج ثم تشعر بعذاب الضمير من كثرة أخطائك وعدم إخلاصك للشريك وتفكر بالاعتراف له بذلك ولكن حدث هام يزيد روابط الحب والألفة معه ويجعلك في قمة الوفاء .

توقعات برج الميزان 2016

برج الميزان :من23 أيلول ،سبتمبر ، إلى 22 تشرين الأول ،أكتوبر ماديا: حظ جيد على الصعيد المالي يبدأ في ( 15) فبراير، وتستطيع تكوين ثروة جيدة إذا عرفت كيف تتعامل مع الواقع والأعمال التي أمامك،لتكسب الأموال من طرق ووسائل عدة . رقم الحظ :6 مهنيا : وقائع وأمور مهنية جديدة تمر فيها لأول مرة وتتابعها بدهشة واهتمام وتجعلك تعير اتجاهاتك في العمل،عليك الحذر لأنك ستتعرض في بداية الشهر لاختيار صعب بين عدة أمور استعمل ذكاؤك وحدسك وخبرتك كي توفق لاختيار الأفضل . اليوم الأفضل : الجمعة عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى: (من 23 سبتمبرــ إلى 2 أكتوبر ) سوف تعيش علاقة عاطفية جديدة ستجرك للتفكير الجدي بالارتباط وفي نهاية الأسبوع الثاني من الشهر قد تتفق مع الحبيب البدء باتخاذ الخطوات اللازمة للارتباط ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 أكتوبر ) قد تقرر مع الحبيب الارتباط هذا الشهر ولكن بعض الصعوبات المادية تقف حائلا دون ذلك , ربما تأجيل ذلك حتى منتصف الشهر القادم هو الأفضل , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 أكتوبر ) سوف تلتقي في منتصف الشهر وفي جو اجتماعي بالشخص الذي حلمت به دائما ويحاول التقرب منك ولكن عقلك يطلب منك أن تبقى بعيدا عنه لأسباب عديدة , أعط لنفسك فسحة من الوقت قبل اتخاذ قرارك . المتزوج : تبعدك الغيرة الشديدة في منتصف الشهر عن ألانسجام والتفاهم مع الشريك وتسبب لك أزمة نفسية ,وقد ينفذ صبر الشريك ويطالبك بحقوقه في أمر طال الجدل فيه وتقف عاجزا عن التصرف ,كن صادقا مع نفسك ومع الشريك لتكون الأمور على أحسن وجه ,وحاسب نفسك واعد النظر في سلوكك وتصرفاتك لان استمرارك على هذه الحالة قد يؤدي للانفصال .

توقعات برج العقرب 2016

برج العقرب :من 23 تشرين الأول ،أكتوبر ،إلى 22 تشرين الثاني ،نوفمبر . ماديا : تواجهك بعض المواضيع المادية الشائكة تنتهي بعد أن توقع على أوراق مالية أو على عقود بين 15و25 فبراير وبذلك تحقق مصلحتك المالية وتنتقل إلى مرحلة من الاستقرار المادي . رقم الحظ :9 مهنيا: تشعر بالقوة بعد أن تنفض عنك الغبار المتراكم منذ فترة وتبدأ في منتصف الشهر مرحلة جديدة لتأمين مستقبل مزدهر ولكن عليك الابتعاد عن المشاريع الوهمية التي تفكر فيها والتي لا تعتمد على أسس علمية ، شارك احد الأصدقاء لتنجزا عملا واقعيا وناجحا . اليوم الأفضل : الثلاثاء عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 23أكتوبرــ 1 نوفمبر ) سوف تجد أن إخفاء عواطفك يعذبك ويؤثر سلبيا على مسار حياتك , اعترف بحبك مهما كانت النتائج وربما تجد التجاوب المطلق ممن تحب , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية( من 2 ــ 12 نوفمبر ) قد تشعر في بداية الشهر برغبة قوية بان تحطم كل الأعراف والقوانين والعادات وان تتحرر من كل قيد لتعيش علاقة عاطفية صاخبة ثم تكتشف أن ذلك صعب ولا يتناسب مع ما تؤمن به من قيم وأفكار, بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 نوفمبر ) سوف تشعر بالضجر من إخفاء علاقاتك العاطفية المتعددة وتتمنى أن تعيش علاقة واحدة تبصر النور وربما تأتيك الفرصة في منتصف الشهر حيث تلتقي بالشخص الذي يغير حياتك العاطفية . المتزوج : يقف الشريك معك بقوة في أزمة قد تكون عابرة ولكنها صعبة ويمدك بالدعم المادي والمعنوي ويسامحك على ما بدر منك من أخطاء فتقرر أن تبذل جهدك لإسعاده ,وقد يكون 14 فبراير مناسبا لتبذل الجهد اللازم كي تجعل علاقتكما في أحسن حال .

توقعات برج القوس 2016

برج القوس :من 23 تشرين الثاني، نوفمبر ، الى22كانون الأول ،ديسمبر . ماديا : سفر يخبئ كثير من المفاجآت والمكاسب المادية التي تضع حدا للأزمة المالية التي تمر فيها ،وربما تكون في منتصف الشهر أمام قرار صعب يحتاج للحكمة والقوة والذكاء والتخلي عن بعض المكاسب المادية , خذ قرارك بعد التشاور مع أسرتك . رقم الحظ :9 مهنيا : تجد نفسك في بداية الشهر غارقا في رغبات متناقضة ومناخ تسوده المفاجآت والأمور الطارئة التي تكون مستعدا لها مسبقا ،وتنتصر على كل المنافسين وتحصل على ترقية في العمل مع مكافأة جيدة في الأسبوع الأخير من الشهر . اليوم الأفضل : الخميس. عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى: (من 23 نوفمبر ــ إلى 2 ديسمبر ) سوف تغرم بشخص تعرف انه بعيد المنال , لا تيأس فالحب يصنع المعجزات وانتظر بعد منتصف الشهر مفاجأة عاطفية تسعدك , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 ديسمبر ) سوف تفكر بالحبيب الذي جرحك وتنسى انه لا يستحق حبك, استعد قلبك لتعيش حبا جديدا حقيقيا ومتبادلا في الأسبوع الثالث من الشهر, بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة( من 13 ــ 22 ديسمبر ) سوف تحتل أمورك العاطفية هذا الشهر الدرجة الأولى وتتراجع علاقاتك الاجتماعية , أعط فسحة من الوقت لأمورك المهنية لتحقق التوازن بين عملك وعاطفتك . المتزوج : استقرار عاطفي واندماج روحي وجسدي مع الشريك ونجاحات داخل الأسرة , ولكن ربما يكون هناك قلق حول مستقبل أحد أفراد الأسرة في منتصف الشهر وفرح بتحقيق طموح لآخر في نهاية الشهر,وسوف تمر بفترة مميزة في علاقتك مع الشريك وتجد منه الحب والرعاية والتضحية .

توقعات برج الجدي 2016

برج الجدي :من 23 كانون الأول ،ديسمبر ، إلى 22كانون الثاني ،يناير . ماديا: تبدأ مع مطلع فبراير مرحلة جديدة ، وتجد أمامك آفاقا جيدة يتحقق من خلالها جزء كبير من طموحك المادي بين (6و16) من الشهر وتتلقى مساعدة غير متوقعة تساهم في تحسين ظروفك المادية . رقم الحظ :8 مهنيا : تقف في مطلع هذا الشهر حائرا أمام عدة خيارات لتغير مسار حياتك المهنية نحو الأفضل ،لا تقرر بسرعة وادرسها بعناية وأجل اتخاذ أي قرار هام حتى بداية الأسبوع الأخير من هذا الشهر . اليوم الأفضل : السبت عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 ديسمبرــ إلى 1 يناير ) تطالب الحبيب بالارتباط فتكون ردة فعله باردة ويحاول وضع الأعذار الغير مبررة , أعطه فرصة أخيرة ثم احسم أمرك معه, أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11يناير ) سوف تشعر بالملل من تردد الحبيب بالارتباط , اصبر لأن لديه أسبابه الخاصة وستحصل على ما تريد لأنه يحبك كثيرا ويعمل المستحيل لتهيئة وسائل الارتباط ، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يناير) سوف تتجاوز فترة الركود بالعواطف ، وتتعرض لمنعطف بالمشاعر، وتغرق في بحر من الحب والعشق وربما تكون لديك مفاجأة عاطفية من الحبيب قبل منتصف الشهر . المتزوج : في بداية الشهر يبتعد الشريك عنك بقلبه وعقله ولكنه سيعود وان ابتعد فلا تتعب من انتظاره واترك قلبك مفتوحا له لأنه يمر بظروف نفسية صعبة لكنها موقتة وهو بحاجة إلي عطفك وحنانك وسوف تعيش مع الشريك أقصى درجات السعادة والتفاهم والتوافق الروحي والعاطفي بعد منتصف الشهر وتشعر بالأمان بعد أن تتأكد أن علاقتك معه متينة ولا يمكن إضعافها مهما حاول الآخرون.

توقعات برج الدلو 2016

برج الدلو :من 23كانون الثاني ، يناير إلى 19 شباط، ،فبراير . ماديا : تتخلص في منتصف فبراير من الديون القديمة وتستعيد سيطرتك على أسلوب نفقاتك ، وتمر بظروف ً خاصة تمنحك ربحا جيدا، وتتلقى عرض عمل بين 22 و 27 فبراير يحقق مكاسب مادية.رقم الحظ :4 مهنيا : تنخرط بأعمال خلاقة ومبدعة تنقلك نقلة نوعية , وترفع مستواك المهني ، ويفتح أمامك باب جديد للحظ بين (10 ــ17 ) من الشهر الحالي. اليوم الأفضل :السبت عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23يناير ــ إلى 1 فبراير ) سوف تعيش لأول مرة أحاسيس ومشاعر صادقة وتحاول أن تعترف بها للحبيب ولكن بعض الفوارق الاجتماعية تمنعك من ذلك ، كن جريئا وواقعيا واحسم الأمر كي يتضح أمامك طريق حياتك العاطفي لأن التعلق بالأوهام ليس من مصلحتك, أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من 2 ــ 10 فبراير ) أنت تود أن تكون محبوبا ومرغوبا من جميع المحيطين مع الاحتفاظ بقلبك فارغا لأنك تحلم بالكثير , فكر بمستقبلك العاطفي لأن الزمن ليس بصالحك وعجلة الأيام تدور بسرعة ، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 19 فبراير) أنت تحب بإخلاص وتضحي بكل شيء من اجل الحبيب وتكتشف في هذا الشهر انه مخادع ولا يستحق ذرة من حبك, احسم أمرك معه لأن أمامك حب جديد قادم مع نهاية الشهر. المتزوج : تشعر في بداية الشهر بغربة مع الشريك ويختل التوازن في علاقتكما ولكن بفضل ذكائك تتغير الأمور وتتطور هذه العلاقة وتأخذ منحا جديدا في اتجاه العشق والحياة السعيدة والانسجام العاطفي والاستقرار النفسي وقد تبدأ معه في منتصف الشهر بوضع طرق ناجحة لتحقيق طموح الأسرة مما يؤدي لنتائج جيدة مع نهاية الشهر .

توقعات برج الحوت 2016

برج الحوت من 20 شباط , فبراير ,إلى 20 آذار . مارس . ماديا : مع بداية الشهر تواجه بعض الصعوبات المادية ولكن ذكائك وحكمتك وعملك الجدي والمثمر يحدث تغيرات جذرية في وضعك المادي والعملي بتاريخ 17 إلى 27 من الشهر وهذا يمد حياتك بالتفاؤل الحيوي والنجاح المستمر . رقم الحظ :7 مهنيا : تحاول تحطيم الحواجز والقفز فوق الواقع لتصل إلى طموحك ولكنك تمر بظروف صعبة وغير عادية تجعلك ترتبك في تصرفاتك وقراراتك , اطمأن لأنها موقتة وستنعم بفرصة جديدة تسمح لك تصحيح وتصويب الأمور وستتحول الأحداث لصالحك بين ( 20 و26 ) من الشهر وتستمر بالصعود على سلم النجاح . اليوم الأفضل : الخميس . عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 20 فبراير ــ إلى 1 مارس ) سوف يبتعد عنك الحبيب وتظن انه سيعود , انسه لأنه متقلب ويعيش نزواته ,وسوف تجد أمامك في 14 فبراير شخص يتقرب إليك ويحاول أن يبدي إعجابه بك ,وهو مناسب للارتباط , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11 مارس) سوف يلعب الحبيب بعواطفك محاولا إثارة غيرتك لتزيد اهتمامك فيه ولتتخذ قرارك بالارتباط ، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 20 مارس ) في بداية الشهر تجد أن الغربة تلف حياتك العاطفية وتجعلك تشعر بالإحباط , وتبتعد عن الحبيب وتعيش العزلة , تفاءل فتشعر بالتحسن وسوف يتغير كل شيء لمصلحتك في الأسبوع الثالث من الشهر . المتزوج : تنجح في جعل حبك مع الشريك مميز ورائع رغم واقع الحياة ومتطلباتها وترقى علاقتك معه إلى أعلى مستوى الانسجام والتفاهم وتعملا لتنفيذ هدف مشترك طال الإعداد له ولكن احذر بين 9ا و22 من الشهر من تأثيرات الفلك السلبية وحاول عدم الانفعال حتى لا تتعب من تقلب مزاج الشريك وانفعالاته الغير مبررة .

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *