توقّعات الأبراج لأسبوع 20 أبريل 2015

توقّعات الأبراج لأسبوع 20 أبريل 2015
منذ سنتين

برج الحمل
– تغيّرين في طريقة حبّك لشريك حياتك بما يتناسب مع رغباتك، إنّما قد تنقصك الجرأة على البوح له ببعض الأمور. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فدعي كوكب فينوس يحضّر لك الدرب للقاء فارس الأحلام. على الصعيد المهنيّ، تجدين نفسك مضطرّة إلى بذل مجهودٍ إضافي، إلّا أنّ المرّيخ يزوّدك بالدعم اللازم. صحّياً، لا تدعي القلق يهيمن عليك، بل تصرّفي في اللحظة المناسبة ومارسي رياضة المشي.

برج الثور
– يدفعك نمط حياتك الحاليّ، والخالي من التعقيدات، إلى مراجعة وضعك العاطفيّ وأولويّاتك في العلاقة الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيسمح لك مزاجك المرح والمتفائل ببناء علاقات جديدة. على الصعيد المهنيّ، يرافق كوكب المرّيخ خطواتك نحو الأمام، ناصحاً إيّاك بعدم الالتفات من حولك. صحّياً، طاقتك في أوجها: لا تستنفزيها، بل امنحي نفسك وقتاً للراحة والاستجمام.

برج الجوزاء
– تعزّز النجوم التواصل الفكريّ داخل حياتك الزوجيّة، حيث تشكّل واقعيّتك دعماً لرفيق دربك في أوقات ضيقه. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتميلين إلى إطلاق العنان لمشاعرك أمام أشخاص لا يقدّرون رهافتك. على الصعيد المهنيّ، تتقدّمين بدفعٍ قويّ في فترة مثاليّة لعقد الشراكات؛ تكتّمي على أوضاعك الشخصيّة في العمل. صحّياً، قد تجدين نفسك منهكة أواخر هذا الأسبوع: لا تفرطي في نشاطاتك، حتّى الاستجماميّة منها

برج السرطان
– تدركين حاجتك إلى المغامرة خارج نمط الحياة الروتيني، وتأخذك مخيّلتك إلى أماكن تسلب لبّ من يحبّه قلبك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فثقي بحدس كوكب المرّيخ وكوني السبّاقة في مبادرةٍ عاطفيّة واعدة. على الصعيد المهنيّ، يطرق النجاح بابك، وتشهدين تحقيقاً لمشاريعك أو طموحاتك أيّاً كان نوعها. صحّياً، تكون نفسيّتك مرهفة بسبب المشاعر المتناقضة الناتجة عن تأثيرات الشمس على برجك؛ تجنّبي التمارين الرياضيّة القاسية.

برج الأسد
– ترمي الكواكب بسهام الشغف على علاقتك الزوجيّة، وتعزّز الجانب الحميميّ منها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتحمّسك فكرة التعرّف على أناس جدد وثقافات مختلفة، ما من شأنه إغناء شخصيّتك. على صعيد العمل، تضعين استراتيجيّة للتخلّص من بعض الأعباء المهنيّة والماليّة، بهدف الانطلاق في مشاريع جديدة. صحّياً، ابتعدي عن كافّة مصادر السكّر الضارّة وتابعي تطبيق نظام غذائيّ متوازن وصحّي

برج العذراء
– تتعطّشين إلى السكينة في حياتك الزوجيّة، إلّا أنّ بعض الظروف تفرض عليك تساؤلات ضروريّة للمضيّ قدماً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيجذب بعض مواليد البرج أشخاصٌ ينشدون الحضن الدافئ: لا تضعفي أمام هذا الواقع. على الصعيد المهنيّ، تأثيرات القمر، بالتزامن مع استقرار الشمس وعطارد وأورانوس في فلك برجك، تضعك أمام تحدّيات تُبرز مواهبك، التي تحظى باعتراف رسميّ. صحّياً، حذارِ من ارتفاع شهيّتك مع ازدياد مناسباتك الاجتماعيّة.

برج الميزان
– يُظهِر كوكب الحبّ فينوس أجمل ما فيك هذا الأسبوع، كما وطبيعتك الرومانسيّة التي تأسر مخيّلة رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتصالحين مع المرأة الكامنة فيك، ويهيّئ لك الفلك لقاءات مميّزة. على الصعيد المهنيّ، يعزّز كوكب المرّيخ حسّ الدقّة والإبداع لديك، حتّى وإنْ كنت تعملين ببطء. صحّياً، قد تفاجئك تأثيرات كوكب فينوس الإيجابيّة بضربات من الإرهاق؛ تجنّبي المأكولات الدسمة.

برج العقرب
– تساهم صراحتك في إجراء حوار صادق مع شريك حياتك، خصوصاً وأنّك تكتشفين الثغرات في علاقتكما بعد أشهر من البحث. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتسهّل تأثيرات كوكب فينوس غير المباشرة جانب التواصل لديك. على الصعيد المهنيّ، تتفاقم من حولك المهامّ: ركّزي على أولويّاتك وعلى الأعمال المؤجّلة. صحّياً، يشجّعك كوكب المرّيخ على الرياضة، لكنْ لا تتخطّي الثلاث وجبات في اليوم، حرصاً على جهازك الهضمي.

برج القوس
– بفعل تأثيرات الشمس على برجك، تُجرين بعض التغييرات الإيجابيّة على حياتك العاطفيّة، في ما يتعلّق بالتعبير عن ذاتك والحفاظ على استقلاليّتك، سواء كنت مرتبطة أو في بحث عن رجل الأحلام. على الصعيد المهنيّ، تتفعّل علاقاتك، شرط إيلائها الاهتمام اللازم؛ فيما يزوّدك كوكب عطارد بمهارات تقنيّة عليك استغلالها. صحّياً، تحدّين من طاقتك وقد تخلّين بنظامك الغذائيّ هذا الأسبوع، بفعل تأثّرك بما يمليه عليك محيطك.

برج الجدي
– يُدخِل كوكب فينوس الشغف والمرح إلى حياتك الزوجيّة، ويَعِد بعض مواليد البرج بإعلانات ارتباط رسميّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فبانتظارك لقاءات مثمرة، مبنيّة على التفاهم والانفتاح على الآخر. على الصعيد المهنيّ، يسهّل الفلك أبحاثك وخططك، وينصحك بالأخذ بنصائح الزملاء أو الشركاء. صحّياً، تُصغين إلى حاجات جسمك التي أهملتها في السابق: فترة مثاليّة لتعديل نظامك الغذائيّ أو البدء بنشاط بدنيّ.

برج الدلو
– تشعرين بالحاجة الملحّة إلى إظهار رغباتك كما هي لرفيق دربك؛ كما أنّ الأجواء الفلكيّة مؤاتية للمصالحات العاطفيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتأثرين الرفقة الجيّدة على المغامرات الواهية، وإنْ لم تكن تتخطّى حدود الصداقة. على الصعيد المهنيّ، يُظهر لك محيطك الدعم اللازم لإتمام مشاريعك، وتتاح أمام فرصة شراكة مهمّة. صحّياً، زوّدي جسمك بالفيتامينات والمعادن الضروريّة وبالنوم الكافي.

برج الحوت
– تكتسبين عمقاً عاطفيّاً ينمّي إحساسك تجاه رفيق دربك، الذي ينصحك الفلك بتجنّب التدييق على استقلاليّته. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأمامك لقاء مصيريّ أو عودة شخص عزيز على قلبك من الماضي. على الصعيد المهنيّ، قد تتلقّين ردوداً إيجابيّة على مخطّط قديم، بينما يسهّل المرّيخ شراكاتك، شرط التحلّي بالدبلوماسيّة. صحّياً، يساعدك القمر على استعادة نشاطك البدنيّ.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق