ثلاثة تمارين بسيطة للتخلّص من الدهون المتراكمة حول حمالة الصدر

unnamed

قد تشهد العديد من النساء وجود دهون متراكمة حول حمالة الصدر تحت الذراعين، ما يسبب لهنّ ازعاج. لكن، التخلص من هذه الدهون ليس أمراً مستحيلاً! “إليك” يقدم لك 3 تمارين بسيطة تعيد لك رشاقتك.
_ التمرين الأوّل:
استلقي أرضاً على بطنكِ ومدّي يديكِ ورجليكِ إلى حدهما الأقصى. حرّكي يديكِ وشكّلي بواسطتهما وجسمكِ ما يشبه حرف الـY، ثم إفتحيهما بموازاة كتفيكِ لتشكيل حرف T. مع المحافظة على هذه الوضعية حاولي جمع يديكِ خلف ظهركِ. كرّري الحركات الـ3 بهذا التسلسل لـ15 مرة يومياً.
_ التمرين الثاني:
قومي بالإستناد إلى الأمام من خلال الركوع على القدمين وإلقاء البعض من وزنكِ على راحتى اليدين. في حركة موحّدة، إرفعي يدكِ اليمنى مع ساقكِ اليسرى وحافظي على الوضعية هذه لـ3 ثوانٍ، ثمّ عودي إلى الوضعية الأساسية. بعدها، كرّري الحركة نفسها ولكن مع اليد اليسرى والساق اليمنى. قومي بهذا التمرين لـ30 مرّة يومياً.
_ التمرين الثالث:
في وضعية الوقوف، إفتحى ساقيكِ بحيث تكونان متباعدتين بمستوى عرض أكتافكِ مع طيّ ركبتيكِ قليلاً على رغم المحافظة على ظهركِ مستقيماً. ضعي يديكِ على صدركِ بشكل متقاطع، وكأنكِ تشكلين حرف الـX بهما. إعمدي إلى الإنحناء بواسطة وركيكِ، مع تقريب صدركِ نزولاً إلى الأمام، ثمّ عودي إلى الوضعية الأساسية. كرّري هذه الحركة 25 مرّة يومياً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *