ثلاثيني هندي يتزوج طفلة في السادسة امتثالا لتقاليد غريبة

63571431793358398419

63571431793358398419تزوج رجل هندي، يبلغ من العمر 35 عاما، من طفلة في السادسة من عمرها، في حفل سري بحضور خمسة شهود، وذلك بحسب تقاليد قديمة في إحدى القرى بولاية راجستان غرب البلاد.

وبحسب العرف المحلي القديم في قرية غانغرار، فإن أي رجل يمكن أن يكون على علاقة بامرأة متزوجة، فقط إذا كان متزوجا، ولذلك لجأ راتان لال جات (35 عاما) للزواج من هذه الطفلة، ليتمكن من إقامة علاقة مع المرأة، التي يحبها، بحسب ما أوردت صحيفة “مترو” البريطانية.

وأوضحت مصادر في الشرطة المحلية، التي اعتقلت لال جات بموجب قانون حظر زواج الأطفال لعام 2006، إن عائلة الفتاة تلقت مبلغا من المال لم يكشف عنه، مشيرة إلى أنه بالرغم من أن الفتاة متزوجة من رجل يكبرها بـ 29 عاما، إلا أنه يمكنها الاستمرار في العيش في منزل عائلتها.

وقال جيانيندرا سينغ، مفتش وضابط شرطة القرية: “لقد علمنا عن هذه الحادثة عندما بدأت الصور لحفل الزفاف تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرسلنا فريقا للتحقيق”، وأضاف “لقد وجدنا إن الرجل تزوج من قاصر للامتثال لتقاليد قديمة، ولكن بالنسبة لنا هي حالة واضحة من زواج الأطفال، لذلك تم اعتقاله”.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *