حالتا انتحار بعد نشر بيانات موقع “للخيانة الزوجية” بكندا

987181

987181ذكرت الشرطة الكندية الإثنين، أن هناك تقارير عن انتحار اثنين من مستخدمي موقع “أشلي ماديسون” للخيانة الزوجية، بعد أن نشر قراصنة الإنترنت البيانات الخاصة بهما على الإنترنت.
وقال القائم بأعمال رئيس شرطة تورنتو برايس إيفانس، في مؤتمر صحافي بمركز قيادة شرطة المدينة، إن شركة “أفيد لايف ميديا” وهي الشركة الأم لموقع “أشلي ماديسون”، ترصد الآن مكافأة قدرها 379 ألف دولار أميركي، لمن يدلي بمعلومات تقود إلى القبض على القراصنة.
يذكر أن موقع “أشلي ماديسون”، يقدم منذ 2001 خدمة المواعدة للراغبين في إقامة علاقة جنسية خارج إطار الزواج، وتحاول الشركة تأمين بياناتها منذ الكشف عن تسريب البيانات الشهر الماضي.
وأضاف إيفانس أن مجموعة تطلق على نفسها “إمباكت تيم”، يعتقد أنها خلف سرقة بيانات أكثر من 32 مليون حساب.
يذكر أن القراصنة طالبوا “أفيد لايف ميديا” أن تغلق على الفور اثنين من مواقعها الإلكترونية، وهما أشلي ماديسون وإيستبلاشيد مين، مهددين بكشف بيانات حسابات مستخدمي الموقعين.
وقال إيفانس إن القراصنة كشفوا بيانات اثنين من المستخدمين، أحدهما من أونتاريو والآخر من ماساشوسيتس.
ورغم الجهود التي قامت بها شرطة تورنتو وشركة متخصصة في أمن الإنترنت تعاقدت معها شركة أفيد لايف ميديا، إلا أن القراصنة كشفوا في 17 آب الحالي قائمة المستخدمين لموقع أشلي ماديسون بالكامل.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *