حسب علماء الجنس.. 3 مشاكل جنسية لا تقلقي منها!

6-problemes-dont-vous-ne-devez-pas-vous-soucier-selon-les-sexologues-700x375

تهلع معظم النساء من بعض المشاكل التي تحدث أثناء الممارسة الجنسية، يمكن أن تكون بسيطة لكن النساء يقمن بتضخيم الأمر أكثر من اللازم، إليك 3 مشاكل لا يجب أن تقلقي منها حسب علماء الجنس.

1 – تواجه العديد من النساء بعض التقلبات فيما يخص الممارسة الجنسية أي حول الوثيرة التي يمكن أن تصبح أقل أو أضعف من الأول، حيث تقلق المرأة وتفكر أنها مصابة بالبرود الجنسي أو شيئا من هذا القبيل. تقول عالمة الجنس كارول أن المرأة تمر بفترات وتغيرات هرمونية تجعلها غير قابلة للإثارة الجنسية وذلك بسبب التوقيت المناسب لنفسيتها.

2 – من المعروف والشائع أن العلاقة الجنسية مع زوجك في البدايات تكون أكثر حرارة وإثارة، وتتغير الوثيرة مع مرور الوقت فتظن المرأة أنها أصبحت تمر بفتور جنسي اتجاه زوجها، لكن من الطبيعي أن تمر هذه العلاقة ببعض الملل أو الروتين لذلك جربي أشاء جديدة للتخلص من هذا المشكل.

3 – تعاني بعض النساء من إانخفاض الرغبة الجنسية بعد إنجاب الطفل الأول، يعود السبب وراء ذلك هو التغيرات الهرمونية بالإضافة إلى الإرهاق والتعب التي تعيشه المرأة بعد الإعتناء بطفلها طوال اليوم الأمر، الذي يجعلها تفضل النوم والراحة. لكن لا تقلقي فحياتك الجنسية ستعود إلى طبيعتها بعد التأقلم مع الوضع.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *