حظك اليوم الابراج اليوم مع ماغي فرح الثلاثاء 28-4-2015

حظك-اليوم7

حظك-اليوم7تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ ، فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا ، فالابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط فكن واعياً ، والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال ، فاعتمد على الله في شتى شؤونك ولا تنسى الوثوق بنفسك كثيرا .

الحمل
تعيش أبرز يوم وأكثره نجاحًا وتعاطفًا معك. يوم ممتاز جدّا. لن تتم عرقلة خطواتك، بل ستسير على نحو سريع وتصاعدي لتحصد الجوائز والتقدير. تظلل سماءك اجواء لطيفة وإيجابية وتسير الأمور العاطفية جيّدًا. ترتاح إلى الأوضاع والعلاقة، لكنّ أمراً ما يؤثر سلبًا في العلاقة وفي اسلوبك في التعاطي مع الشريك. أكثر من شرب المياه ولا سيما بعد قيامك بأي نشاط رياضي لتعوض النقص الحاصل جراء تصبب العرق بكثافة.

الثور
القمر الجديد في برج السرطان يشجّع على الاعمال والسفر، ويجعل من مواليد الجوزاء والحمل أبطال هذا اليوم. قد تتشابك الأفكار والهواجس وتظهر الاتهامات، إلاّ أنني لا أرى الوضع خطراً إلى هذه الدرجة، لكنه بالتأكيد لا يسمح بالاستخفاف به أو بمستجدّاته. كل ما تحتاج إليه هو الهدوء وتركيز طاقاتك واهتماماتك بصحتك والمحافظة عليها ،عليك التروّي في طرح أفكارك وأن تكون ردود أفعالك أكثر حكمة.

الجوزاء
تشعر بالقلق، فإذا كان عملك يتطلب منك مجازفة أو يضعك أمام اخطار معينة فإنني أدعوك إلى الحرص الشديد والى تجنّب المتاعب. عليك بذل كل ما بوسعك والوقوف الى جانب الحبيب. تحلو اللقاءات والجلسات الرومانسية بينكما بعد غسل القلوب ومناقشة كل الأمور العالقة. يترافق الوضع المهني مع بعض الضغوط العائلية، وقد يكون ذلك بسبب تراجع في العلاقات أو بسبب وعكة صحية يتعرض لها الاتنين أفراد الأسرة.

السرطان
الحظوظ تدعم أفكارك وتطلّعاتك وطموحاتك. لا تراوغ ولا تستسلم للخمول. تعيش ظروفًا جميلة وداعمة من الزملاء ومع معظم من تختلط بهم في حياتك اليومية. يتصرّف الشريك بليونة تجاهك وبلا استفزاز وتالاتنينيات. لن تعاني أي أزمة، بل تنتصر على الخصوم، وتنجح في تقوية الروابط مع أحبّائك. تبدو نشيطًا ذهنيًّا وجسديًّا، وبالتالي لن تتأخر في بت الموضوعات التي لطالما أثارت حيرتك سابقًا.

الأسد
القمر الجديد في برج السرطان يحمل إليك حنيناً أو لقاءً حاراً ودعوة مفاجئة. قد تجتمع حول طاولة مع بعض الأصدقاء والمقرّبين، وتُتاح لك فرص أيضاً في العمل يجب أن تتكتّم حولها. تطّلع على معلومات وأفكار بصورة حميمة وشخصية. إذا كنت على خلاف مع حبيبك فهو وقت مناسب للمصالحة، شرط توضيح نقاط الخلاف والتفاهم على الأمور الحساسة. تبذل جهدك كي تحافظ على وزنك المثالي الذي يحسدك عليه الآخرون. لا تضعف أمام المغريات لدفعك إلى الإفراط في تناول الطعام.

العذراء
مهما ضغط بعضهم لدفعك نحو التهوّر، عليك أن تصمد بانتظار توضيح الصورة أكثر. لا تندفع نحو الشريك من دون ضوابط، فهذا سيخلق عنده بعض الأنانية. العصبية الزائدة قد تضرّك كثيراً، فابحث عن الهدوء لتكون أكثر قدرة على المواجهة ،قد تكون الأعمال كثيرة هذا اليوم أو غير متوقّعة، لا بدّ من التنفيذ لأن الوقت غير مناسب لا للتفكير ولا للتأجيل. عليك أن تباشر العمل بدون تردّد. جد لنفسك المخرج الآمن من الأزمات من خلال اعتمادك الدبلوماسيّة والرّقة واللباقة.

الميزان
القمر الجديد في برج السرطان ينصح لك الاستراحة والابتعاد عن المشاكل. قد يخطر ببالك مغامرات متعدّدة لكنّك ملتزم تعهدات. تسود الأجواء الرومانسية حياتك العاطفية ، فتكثر اللقاءات الهادئة البعيدة عن الضجيج. تسعى للحصول على جسم رشيق وصحة سليمة، وهذا لا يتحقق بسهولة، بل بالمثابرة على ممارسة الرياضة ، إن هذه العوامل الفلكيّة الداعمة تقدّم لك الأمل والقوّة والقدرة على الإنجاز وتحقيق المشاريع بأريحية وسهولة. لا بد من أخذ الحيطة عندما تكلّم زملاء العمل وألا تتجاوز الفهم الصحيح.

العقرب
لا تغامر من أجل أمور تافهة، لأنها قد تنعكس عليك سلباً فتدفع ثمن اندفاعك غير المبرَّر. تقديم المساعدة للشريك سيكون مهماً جداً، وسيخلق ارتياحاً بين المحيطين بكما. حاول أن تواظب على تناول وجبات الطعام أكثر من ثلاث مرات يومياً، فهذا مفيد جداً ،حان وقت الارتياح لا سيّما لدخول الشّمس إلى برجك منذ البارحة بشكل تامّ. في هذا الشهر الذي يرافق تواجدها لديك سوف تكون أكثر نشاطاً وقدرة على مزاولة الأعمال.

القوس
قد تتبدّل معطيات في العمل وتتلقى اقتراحاً أو عرضاً، وهذا ما يسبب لك بعض القلق والتوتر. تبدو العواطف شديدة وتحمل إليك آفاقاً واسعة ، لكن انتبه من محاولة بعضهم إبعادك عن ارتباط جدّي. وفّر طاقتك وجهدك لوقت آخر، والطبيعة قد تكون أفضل الحلول الممكنة ،الوضع ليس سيّئاً وليس جيّداً عزيزي العذراء، فقد بدء اليوم شهر ضاغط يمتد إلى 23 آب. عليك فيه أن تتجنّب سوء الكلام وأن تفهم الآخر قدر الإمكان لأن ذلك قد يكون حجر عثرة بالنسبة لك دون أن تدري، وعليك أيضاً أن تتجنّب المجازفة. أما اليوم فلا بد من الاقتصاد وتوفير مستلزمات الحياة قبل نفاذها.

الجدي
تبدو مزاجياً، مشّوش التفكير. فالقمر الجديد في بيتك السابع، أي في السرطان، يحمل بعض الاخبار المتعلّقة بزواج أو طلاق، ما يجعلك مربكاً، متشائماً ومنغلقاً. تكون فرص المصالحة قويّة جدّاً ولا تقبل الشّك، وخصوصاً إذا كنت صبورًا ولطيفًا ومتفهّمًا. قد تقيم معاهدة صلح أو تعاون متبادل مع الاتنينهم فتثمر الجهود وتنتعش الآمال وتعود الأمور الى مجاريها. تولي الشأن الصحي اهتماماً كبيراً، ولا تدع أموراً أخرى تلهيك عن ملاحقة كل جديد يفيدك صحياً.

الدلو
تصطدم بجهات رسمية أو اجتماعية أو مهنية تعترض على تحرّكاتك، وربّما تختلف مع الأصحاب لتسبّب النفور والعدائية تجاهك. تبدو الأمور على درجة كبيرة من التشنّج. حذار المتاعب التي قد تظهر هذا اليوم، لأن ذيولها طويلة ومريرة. لذلك لا تسمح للخلافات بالظهور إطلاقًا. كن على قدر ما هو مطلوب منك للإبقاء على صحتك سليمة ومعافاة.

الحوت
تحوّل المشكلات الخطرة إلى إبداع ونجاح، وتستعيد بسمتك وحسّك الفكاهي وقدرتك المذهلة على المفاوضات الناجحة، فتحقق رغباتك وتحصل على ما سعيت من أجله طويلاً. يكون الوقت مناسباً للاحتفالات والتسلية والسفر والعلاقات الرومنسية، ولو العابرة للعازبين، كما للسفر والرحلات الممتعة. قد تحاول القيام بمشروع مهم يحقق لك ربحاً غير متوقعاً تقرر على أثره القيام برحلة طويلة.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

تعليق واحد

أترك تعليقا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *