حكاية نجمات خسرن الأمومة من أجل الشهرة

حكاية  نجمات خسرن الأمومة من أجل الشهرة
منذ سنتين

top

اعترفت العديد من النجمات بندمهنّ على عدم الإنجاب في فترة مبكرة من حياتهنّ، إذ انشغلن بالنجومية والتصوير الدائم، فيما قرّرت بعضهنّ عدم الإنجاب لأسباب خاصة وتعنيهنّ وحدهنّ، إلا أن أخريات لم يوفّقن في المسألة.

نجوى نادمة ونبيلة تفضّل شهرتها بداية من الفنانة نجوى فؤاد التي اعترفت بندمها الشديد على عدم الإنجاب، لأنها شعرت بالوحدة خاصة في هذه السن، وبسبب انشغالها بأعمالها الفنية قرّرت عدم الإنجاب بالرغم من زيجاتها المتعدّدة. أما نبيلة عبيد فاعترفت في أحد البرامج بأنها فضلت شهرتها وطموحها الفني على الإنجاب وبأنها في بداية حياتها كانت تخشى أن تصبح أمّاً، فيعطلها ذلك عن نجاحها بالإضافة إلى أنها كانت تشعر بالأمومة بالفعل تجاه والدتها وهو ما جعلها لا تركز في الأمر كما أن بعض زيجاتها كانت سرّية لأسباب خاصة فكان من الصعب أن تنجب حينها.

مادلين مقتنعة وإلهام شاهين لم توفّق أيضاً مادلين طبر قرّرت هي الأخرى فأخذت القرار نفسه بعدم الإنجاب وذلك لخشيتها أن يؤثر الأمر على جمالها ورشاقتها، فقرّرت أن لا تنجب حتى تتفرّغ لأعمالها. ولكن نجمات آخريات لم يحققن الأمومة لأسباب مختلفة، إذ إنّ إلهام شاهين بالرغم من زواجها أكثر من مرة لم توفق في الإنجاب لتقرّر في النهاية أن تتفرغ لتربية أشقائها والتركيز على فنّها. أما يسرا التي كانت تحلم بالإنجاب والأمومة بالفعل فحملت أكثر من مرة إلا أن إصابتها بمرض “القطط” (إسقاط الحمل)، تسبّبت بفقدانها حملها أكثر من مرة، حتى بعد زواجها أخيراً بخالد سليم نجل الراحل صالح سليم، إلا أن يسرا لم تنكر أنها كانت تتمنّى الأمومة إلا أن الله عوّضها بوجود والدتها التي تعتبرها كل حياتها.

لبلبة نادمة على قرارها وليلى تتبنّى طفلاً أيضاً لبلبة التي لم تتزوّج سوى مرة واحدة بالفنان حسن يوسف لفترة بسيطة، لم تنكر هي الأخرى أنها ندمت على عدم الإنجاب ولكنّ الأمر لم يكن اختيارياً بل إنها لم تتزوج مجدداً وفشلت عاطفياً في أغلب قصص الحب التي خاضتها. وأخيراً قرّرت ليلى علوي هي الأخرى أن تتبنّى طفلاً لتحقق حلم الأمومة الذي راودها منذ سنوات طويلة وغفلت عنه بسبب انشغالاتها ونجاحاتها المتعدّدة.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق