حمزة الفيلالي يكشف لـ”إليك” حقيقة إيقاف برنامجه المفاجئ

21

ريم حفيضي-  تعود الجمهور المغربي على مشاهدة المنشط حمزة الفيلالي على قناة “ميدي 1 تيفي”، في مختلف البرامج، بداية من “جاري يا جاري” الذي قدمه حمزة رفقة كوثر بودراجة ومنى فتو، مرورا بتنشيطه لفقرة “من دار لدار” من كل رمضان، نهاية بتقديمه لبرنامج “ستار نيوز” الذي يعنى بأخبار النجوم والمشاهير المغاربة.

وفي اتصال هاتفي خاص مع المنشط حمزة الفيلالي، حول حقيقة إيقاف برنامجه الأخير “ستار نيوز” بعد بث حلقتين على قناة “ميدي 1 تيفي”، أكد حمزة حقيقة الخبر وأضاف قائلا في نفس الحديث: “تفاجئت بقرار التوقيف، لكن أنا أحترم رغبة المدير الجديد حسن خيار الذي اعتبر أن الخط التحريري للقناة لا يتماشى مع مضمون البرنامج”. وأضاف في نفس السياق أن القناة لها فضل كبير على مسيرته الإعلامية، ويعتبرها بيته الفني الأول.

واسترسل حمزة في حديثه مع “إليك”، موضحا أن حياته لا تتوقف على التلفزة فقط، فله أعماله الخاصة كتنشيط عدة عروض فكاهية ومهرجانات، بالإضافة إلى مشاركته في إعلانات تلفزيونية عديدة.

يشار أن الطاقم الإداري الجديد لقناة “ميدي 1 تيفي” سبق وأوقف مجموعة من البرامج المعروضة على القناة، كان أولها برنامح “مومو شو”، وبرنامج “كواليس” ليسري المراكشي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *