حيل ذكية لتطبيق مكياج أنيق ومميز في أقل من 5دقائق

حيل ذكية لتطبيق مكياج أنيق ومميز في أقل من 5دقائق
منذ 9 شهور

بالنسبة للكثير من الفتيات، يعد المكياج أمر أساسي قبل الخروج من المنزل. فهو كفيل بإخفاء عيوب البشرة واستعادة إشراقتك وجاذبيتك سريعًا. لكن مع ذلك، قد تحتاجين للكثير من الوقت للحصول على لوك جمالي مميز خلال النهار أو الليل. كما أن عدم تطبيق المكياج بطريقة صحيحة قد يؤثر سلبًا على أنوثتك ويصيبك بالإحباط. لذا، فما رأيك بتطبيق المكياج بطريقة سريعة في أقل من 5دقائق:

1- العناية الليلية بالبشرة:
للحفاظ على صحة ونضارة بشرتك، لا تهملي اتباع الروتين اليومي للعناية بالبشرة قبل الذهاب للنوم لتستيقظي بانتعاش وجمال طبيعي.

2- رتبي أدواتك:
تأكدي من ترتيب فرش وأدوات المكياج بطريقة منظمة تمكنكِ من الوصول لأي منها بسهولة لتوفير الوقت والجهد.

3- ترطيب البشرة
بعد الاستحمام أو غسيل البشرة، لا تنسي استخدام المرطبات لبشرة الوجه والجسم.

4- إخفاء عيوب البشرة
أولى خطوات تطبيق المكياج هي إخفاء عيوب البشرة الظاهرة كالهالات السوداء، البقع الداكنة أو البثور. اختاري كونسيلر خفيف الوزن ومناسب لنوع بشرتك، ثم وزعيه على بشرتك. خلال الصيف، ينصح باستخدام أنواع الكونسيلر الخالية من الزيوت.

5- الأدوات متعددة الاستخدام
تتوافر العديد من أدوات المكياج ذات الاستخدامات المتعددة، وهي التي تحتاجينها لتوفير الكثير من الوقت. من أهمها الآيلاينر أو الكحل مع إسفنجة في الطرف الآخر، فيمكن استخدامه لتحديد العيون، وكذلك لتطبيق ظلال الجفون سريعًا.

6- كريمات BB
يمكنكِ توفير بعض الوقت مع استخدام كريم BB على بشرة الوجه والرقبة بدلًا من استخدام الكريم المرطب، كريم الأساس وواقي الشمس.

7- أحمر الشفاه المشرق
للحصول على إطلالة مشرقة سريعًا، طبقي أحمر الشفاه بألوانه المميزة كالوردي الداكن، البرتقالي أو العنابي.

8- لوك طبيعي
إن كنتِ ترغبين في الحصول على لوك طبيعي، تجنبي تطبيق أحمر الشفاه تمامًا واستبدليه بالغلوس.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق