حيل مبتكرة وسهلة لتخزين الملابس الموسمية

حيل مبتكرة وسهلة لتخزين الملابس الموسمية
منذ سنة واحدة

تقوم السيدات بروتين موسمي مع بداية فصل الصيف أو فصل الشتاء، حيث أن توضيب الثياب التي لم تعد ملائمة للطقس أمرٌ عليكِ فعله لتنظيم خزانتكِ… ولكنّه ليس من الضروري أن يكون أمراً مضنياً، حيث قمنا بتسهيله عليكِ من خلال بعض الطرق البسطة، والتي ستحافظ على ملابسك الموسمية موضبة ومنظمة بعيداً عن الغبار والعثّ:
أغطية الوسادات القديمة: إنّها طريقة مثالية لإعادة إستخدام أغطية الوسادات القديمة، وحفظ الملابس بعيداً عن الغبار في الوقت نفسه. قومي بحشو ملابسك داخل أغطية الوسادات، ليتيح قماش تلك الأخيرة بالتهوئة اللازمة والحماية الضرورية من الغبار والعثّ في لوقت نفسه.
حقائب السفر: إن لم تمتلكي مساحة كافية للتخزين في خزائنكِ، بإمكانكِ دائماً اللجوء إلى حقائب السفر. بكلّ بساطة، قسمي الملابس بالطريقة التي تحلو لكِ ما بين حقائب السفر المتوفرة لديكِ، دوّني طريقة التقسيم على الملصق الملحق إجمالاً بكل حقيبة، وتأكّدي من وضعها في أماكن بعيدة تماماً عن الرطوبة.
أكياس سحب الهواء: حلّ مثالي ليس فقط لتوفير المساحة، بل لعزل الملابس عن الغبار أيضاً. تجدين هذه الأكياس في السوبرماركات الكبيرة، حيث تأتي بأحجام مختلفة تختارني منها الأنسب حسب شكل المساحة المتوفرة لديكِ للتخزين: في حال كانت المساحة لديكِ مسطّحة وكبيرة من ناحية العرض، إختاري أكياساً أقلّ ولكن بحجم كبير، أمّا إن كانت مساحة التخزين لديكِ صغيرة من ناحية العرض ولكن مرتفعة من ناحية الطول، فمن الأفضل اللجوء إلى أكياس أكثر ولكن بحجم صغير. إستعيني بالمكنسة الكهربائية لسحب الهواء منها تماماً.
– ملاحظة: للمحافظة على رائحة الملابس الموسمية منعشة لأشهر، بإمكانكِ الإستعانة ببعض الأكياس الشفافة المصنوعة من الشبك، وملؤها باللافندر المجفف، ثمّ وضعها ما بين الملابس أينما قمتِ بتوضيبها.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق