خدعة رامز جلال لكشف زواجه السري.. ورد فعل شقيقه الأكبر على خبر زواجه

Ramez

Ramezمازال زواج النجم رامز جلال يشغل بال الكثيرين، بعدما يتوارد من وقت لآخر أنباء عن زواجه السري وذكر أسباب عدم إعلانه الخبر حتى الآن، رغم أن لديه ابنا، وفقا لما يردده البعض.

ومن الأخبار الحديثة التي يتم تداولها بخصوص هذا الموضوع، زواج الممثل المشاكس رامز جلال منذ أكثر من عام بشكل سري، وانجابه طفلا يدعي “ياسر” تيمننا بشقيقه الأكبر ياسر جلال.

ولم تتوقف النميمة عند هذا الحد، فقد قيل إن زوجته من خارج الوسط الفني، وإنهما عاشا معا قصة حب إلا أنه فضل عدم إعلان زواجه، حتى لا يكون مادة إعلامية من قبل منتقدي برامج المقالب الخاصة به.

وفي ذات السياق، قيل إن رامز جلال كان بصدد إعلان زواجه إلا أن وفاة والده أجلت ذلك، خاصة وأنه كان من الصعب أن يقيم حفل زفاف ضخم، مما جعله يكتفي بعقد القران في حضور الأهل فقط.

والأمر الذي جعل رامز جلال يشعر بالحزن العميق، هو أنه لم يستطع أن يفرح بولده “ياسر” مثل أي أب، خاصة وأن الوسط الفني لا يعلم أمر زواجه السري، حتى تردد أنه هو من سرب خبر زواجه ليعرفه الجميع بشكل غير مباشر.

وعند سؤال شقيقه الأكبر ياسر جلال عن مدى صحة خبر زواجه أخيه من عدمه، رفض التعليق، مؤكداً أنه لا يتدخل في حياة شقيقه مثلما يفعل رامز فهو لا يتدخل أيضا في حياة شقيقه الأكبر، مضيفا أن رامز إنسان راشد ويستطيع ادارة شئون حياته دون اللجوء لأحد أو سماع وصايا من أحد.

وحتى الآن، لم يتم تأكيد أو نفي خبر زواج رامز جلال من عدمه.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *