خدع لتصغير الأنف وتجميله بالمكياج

خدع لتصغير الأنف وتجميله بالمكياج

خدع لتصغير الأنف وتجميله بالمكياجتعاني الكثير من السيدات من مظهر انوفهن الذي يشكل إزعاجاً يسعين الى التخلص منه. إليكم بعض الحلول البسيطة التي تساعد على تصغير الأنف وتجميله بشكل فعّال من دون الحاجة الى العمليات الجراحية.

كريم الاساس

يعمل كريم الاساس على تصغير الانف من خلال استعمالك للألوان الأغمق من لون بشرتك. ثم قومي بتفتيح المنطقة التي تودين إبرازها بواسطة كريم أساس أفتح من لون بشرتك عبر تحديد منطقة الفكين والخدود والجبهة لإبراز ملامح الوجه بشكل ساحر.

العيون

من أفضل الخدع التي تساعد على تصغير الأنف هي مكياج العيون الدخاني. وركزي على الألوان القويّة التي تعمل على جذب الأنظار لجمال العين بعيداً عن الأنف.

أحمر الشفاه

تستطيع المرأة الاستعانة بأحمر الشفاه كخدعة مميزة لإخفاء عيوب الأنف، لذلك ضعي ألوان زاهية على شفاهك مثل الأحمر والزهر والبوردو فهي تجذب الانتباه بعيداً عن الأنف.

الشعر

تساعد بعض تسريحات الشعر على جذب الانتباه بعيداً عن الأنف. لذلك تجنبي قصات الشعر القصيرة، حيث تعمل على زيادة التركيز على ملامح الوجه. بدلًا من ذلك، اختاري التسريحات التي تعتمد على طبقات الشعر وتجنبي تسريحات ذيل الحصان وأي من التسريحات التي تعمل على ربط الشعر للخلف.

الحواجب

قومي بإبراز حاجبيك، فذلك يساعد على إخفاء حجم أنفك، لأن التركيز سيكون مسلط على منطقة جبينك وعينيك بدلاً من أنفك

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *