خطوات بسيطة لماكياج العينين

خطوات بسيطة لماكياج العينين
منذ 4 سنوات

shutterstock_92627089[1]

العينان مرآة الوجه، لذا، يعتمد الماكياج الناجح على ابراز جمالهما، بحسب الحجم، واللون، والرسمة، واياً كان شكل عينيك عائلتي تقدم اليك 4 خطوات بسيطة لابراز جمالهما:

– اختاري ظلال عيون تدوم: يكمن السر في المحافظة على ظلال العيون طوال النهار في التخلص من الدهون الموجودة على الجفون، وللقيام بذلك، استخدمي قاعدة لظلال العيون او بودرة مضغوطة قبل وضع ظلال العيون.
– احصلي على عينين كبيرتين: اذا كنت ترغبين بجعل عينيك الصغيرتين تبدوان اكبر، ابتعدي عن ظلال العيون الداكنة، وابدئي بقاعدة من لون البشرة، ثم ضعي ظلال عيون بدرجة او درجتين اغمق من القاعدة، ابتداءً من الزاوية الداخلية وامزجي اللون بواسطة اناملك وصولاً الى عظمة الحاجب العليا.

– ضعي الكحل السائل: استخدام الكحل السائل يساهم في تحديد شكل العينين وابراز لونهما، وعند وضع الكحل السائل، ابقي عينيك مفتوحتين، والا سيبدو غير متوازن، لذا، ارسمي ثلاثة خطوط، الاول من الزاوية، والثاني من منتصف العين، اما الثالث فمن الزاوية الداخلية، ثم قومي بوصل الخطوط الثلاثة ببعضها لتحصلي على رسمة عيون دقيقة.
– استخدمي اللون الوردي، اذا اردت ابراز ماكياج عينيك، لا تنسي استخدام البلاش بتدرجات اللون الوردي على خديك وزوايا جفنيك، وضعي احمر شفاه بلون بيج طبيعي.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق