خطيبة محمد عساف تكشف السبب الحقيقي وراء انفصالهما

خطيبة محمد عساف تكشف السبب الحقيقي وراء انفصالهما
منذ 10 شهور

كشفت الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي السبب الحقيقي لانفصالها عن خطيبها الفنان محمد عساف،بتعليقها عبر حسابها الخاص على «الفيس بوك» قائلة: «للأسف نصل في بعض مسارات حياتنا إلى طريق مسدود، تكون فيه الاستمرارية مجرد زيادة للمتاعب والهموم».

وأضافت: «تمنيت وأنا ميقنة ان الكثير تمنى اتمام هذه الخطوبة بالزواج، سواء الأحباء او الغرباء، ولكن أعود وأقول للأسف تم فسخ الخطوبة لأسباب أتمنى أن لا تؤول ولا تهول من قبل الوسط الإعلامي، فالحياة قسمة ونصيب، والتوافق بين شريكي الحياة تعتبر القاعدة الأولى والركيزة الأساسية لبدئها».

وتابعت: «أتمنى للفنان محمد عساف حياة مليئة بالنجاحات والإنجازات، وأتمنى له السعادة سواء في حياته المهنية أو الشخصية، وأتمني من الجميع تفهم هذا القرار المشترك، فهو ليس بقرار سهل وليس بقرار بسيط، ولكن في بعض الأحيان تجبرنا الحياة على التعايش مع ظروفها».

واختتمت كلامها، بقولها: «في النهاية أتمنى أن يكون هذا الخبر مجرد خبر عابر بعيد عن التعليقات والشتائم والانتقادات والتحليلات المختلفة، فالحياة الشخصية لأي أحد تبقى من أكثر المواضيع حساسية له، وهناك الكثير من الاخبار سواء المحلية أو العالمية التي تحتاج إلى تسليط الضوء الإعلامي عليها».

وكان محمد عساف قد اعلن خبر انفصاله عن خطيبته لينا قيشاوي، مرجعا أسباب الانفصال إلى قوله: «كنا في مرحلة خطوبة وحاولنا خلال هذه الفترة التعرف أكثر على بعضنا البعض ولكن لم يؤدِ إلى نصيب بيننا، وأتمنى لها التوفيق في حياتها، والله يوفق الجميع».

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق