خلطات طبيعية مذهلة لتطويل الاظافر

maxresdefault (1)


تزيد الأظافر الطويلة والجميلة من جمال اليدين وتألقهما إذ تبحث الكثير من النساء عن طرق لتقوية أظافرهن. لكي تحصلي على أظافر صحية وطويلة، ياسمينة تقدم إليك مجموعة من الخلطات الطبيعية والسريعة المفعول التي ستساعدك على ذلك.

وصفة الليمون والزيتأفركي أظافر يديكِ بالليمون بواسطة فرشاة الأسنان لمدة 10 دقائق، ثم إغسلي يديكِ بالماء الفاتر وجففيهم جيداً، وإطلي أظافركِ بطبقةٍ من زيت الزيتون. كرري هذه الوصفة 3 مرات أسبوعياً على الأقل لتحصلي على أظافر طويلة وجميلة.

 

وصفة الثوم

أفركي أظافركِ بفصوص الثوم جيداً لمدّة 10 دقائق ثم إغسليها بالماء والصابون لتتخلصي من رائحة الثوم. كرري هذه الوصفة يومياً لمدة أسبوع وستلاحظين الفرق في قوة وطول أظافرك.

 

وصفة الليمون والفازلين

دلكي اظافرك بالليمون أولا، من ثم ضعي عليهم الفازلين واتركيه عشر دقايق ثم اغسلي يديك وستلاحظين النتيجة بعد اسبوعين. كرري هذه الخلطة يومياً.

 

خلطة الزيت والخل

أخلطي 3 ملاعق صغيرة من زيت زيتون مع 3 ملاعق صغيرة أخرى من خل التفاح وصفار بيضة واحدة.  من ثمّ ضعيها على أظافر حتى تيبس وبعدها تغسل بالماء والصابون. كرري هذه الخلطة يومياً لمدّة أسبوع.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *