“خليها تفرح يومين” .. كيف أفسدت محامية أحمد عز فرصة زينة في تسجيل طفليها بإسمه؟

897871

897871فى بيان صدر من مكتبها ردت سارة درويش، محامية الفنان أحمد عز، على ما تردد عن حق زينة في إثبات نسب طفليها لعز لحين انتهاء القضية.

جاء في البيان:”رداً على المهاترات ومحاولات إلباس الباطل ثوب الحق والأفراح الزائفة التى تطالعنا بها يومياً العديد من وسائل الإعلام نقلا عن بعض المقربين من المدعوة وسام رضا اسماعيل الشهيرة بزينة بفرحتها بالحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري الخاص بأحقية الأم المتزوجة زواجا عرفيا بإجراء قيد مؤقت لأولادها من الزوج العرفي لحين الفصل فى النزاع على النسب، فإن هذا الحكم خاص بالمتزوجات عرفيا فقط، ويشترط أن يكون لدى الزوجة وثيقة زواج عرفي وهذا لا ينطبق على حالة المدعوة وسام رضا إسماعيل وأولادها، حيث أن الفنان أحمد عز لم يتزوجها لا عرفيا ولا رسميا ولا حتى وعدها الزواج، وهذا ما أكدته النيابة العامة”.

وأضافت قائلة: “نقول كفى مهاترات إعلامية زائفة لا صحة ولا سند لها، ونتحدى أن يذهب أي شخص لمصلحة الأحوال المدنية أو مكتب الصحة لقيد الطفلين لأنه فى هذه الحالة سوف يتهم بارتكاب تزوير فى أوراق رسمية؟”.

وختمت بطرح أسئلة قائلة: “وسؤال للتفكير: اذا كانت الفرحة غامرة لهذا الحد، لماذا لم يتم الذهاب الى مصلحة الاحوال المدنية او مكتب الصحة وتم الذهاب لبعض وسائل الإعلام فقط؟”.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *