خمس فوائد رائعة لأكياس الشاى المستعملة

Capture

Capture

الشاى يعتبر المشروب الأول على مستوى العالم والجميع يعشق الشاى دون استثناء، وشاى الفتلة أصبح من المشروبات الشهيرة والتى يفضلها الجميع لسهولة التخلص من التفل، أو بواقى الشاى، ولكن هل تعلم بأن أكياس الشاى المتبقة التى نلقيها فى القمامة لها فوائد عديدة صحية على جسم وصحة الإنسان، ونعرض فى تقرير مبسط اهم فوائد تفل لاشاى أو أكياس الشاى المستعملة.

أولا: أكياس الشاى المستعملة تساهم وبشكل فعال فى إلتئام الجروح، وذلك عن طريق وضع كيس الشاى المستعمل، وهو رطب أى مبلل بالماء على الجرح فيقوم الشاى بدور المضاد الحيوى، بل على العكس فإن أكياس الشاى المستعمل أقوى تأثيراً فى إلتئام الجروح من المضادات الحيوية.

ثانيا: أكياس الشاى المستعملة لها فوائد رائعة وسحرية على البشرة حيث يعالج لدغات البعوض للبشرة وكذلك يداوى حروق الشمس.

ثالثاً: أكياس الشاى المستعملة تقضى على الروائح الكريهة فى المنزل وخاصة الروائح التى تصدر عن الأحذية أو التى تكون فى الثلاجة وبالتالى فإنه يمنع انتشار الجراثيم والميكروبات والبكتريا الضارة فى المنزل.

رابعاً: أكياس الشاى المستعملة يمكن استعمالها كمعطر لليدين، حيث يتم تجفيف تفل لاشاى وفرك اليدين بالشاى الجاف ويحافظ أيضاً على صحة الجلد.

خامساً: أكياس الشاى المستعملة تساعد فى التخلص من الهالات السوداء الموجوده حول العيون، ويمكن وضع أكياس الشاى المستعملة الباردة على العينين لمدة دقيقتين فتساهم فى التخلص من الهالات السوداء الموجودة حول العينين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *