دابادوك: أول موقع بالمغرب لحجز المواعيد الطبية

دابادوك: أول موقع بالمغرب لحجز المواعيد الطبية
منذ 8 شهور

إليك – لأول مرة في المغرب تدخل خدمة المواعيد الطبية عبر الأنترنت حيز التنفيذ. فعبر موقع “دابادوك” أصبح من الممكن حجز المواعيد الطبية عبر الإنترنت باللغة العربية والفرنسية، وبطريقة مجانية لمدة تمتد على مدار الأسبوع واليوم. وتمكن هذه التقنية مستعمليها من زيارة الصفحة الشخصية لطبيب أو مهني صحة في جميع الاختصاصات حسب أوقات عمله. كما يتم تحديد موقع الطبيب حسب المدينة والحي المطلوبين لأخذ الموعد.

لمستعملي الإنترنت، “دابادوك” DabaDoc يسهل الوصول المباشر للأطباء من خلال المساعدة على جعل عملية حجز المواعيد الطبية أكثر دقة وشفافية، كما يمكنهم من التوصل برسائل نصية في الحين وبرسائل للتذكير عبر الهاتف.

النسخة العربية ل “دابادوك”، التي تم إطلاقها في مارس 2016 ، تساهم في تزويد هذه الخدمة لقاعدة كبيرة من المستعملين. وتمكن نقاشات “دابادوك” المستعملين من الحصول على أجوبة على تساؤلاتهم المتعلقة بالصحة، قبل التوجه نحو تخصص معين.

أما بالنسبة للأطباء، فـ”دابادوك” هو أداة تمكن من حسن تدبير جدول مواعيدهم الطبية. ويسمح ليس فقط بتحسين تدفق المواعيد الطبية، ولكن أيضا بالحد من معدل تغيب المتداوين.

يضم حاليا الموقع أكثر من 3000 طبيب ومهني صحة في تخصصات مختلفة، فهو يربط عشرات الآلاف من العلاقات شهريا بين المتداوين والأطباء. ويتم طرح الآلاف من الأسئلة شهريا عبر نقاشات دابادوك، و يتم الرد على معظمها في أقل من 3 ساعات.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق