ديانا حداد تستعد للغناء في دار أوبرا جامعة مصر في القاهرة

ديانا حداد تستعد للغناء في دار أوبرا جامعة مصر في القاهرة
منذ 10 شهور

وسط تجهيزات وتحضيرات كبيرة، هدفها ملاقات الجمهور المصري، تستعد “برنسيسة الغناء العربي” الفنانة ديانا حداد للسفر الى جمهورية مصر العربية، لإحياء حفلاً غنائياً سيكون ريعه لصالح الأعمال الخيرية، في مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في 6 أكتوبر بالقاهرة، والتي ستشهد عوتها الى الحفلات في مصر بعد غياب طويل، وذلك يوم 19 فبراير الجاري.
وأكدت الجهة التنظيمية للحفل، أن ريع الحفل سيذهب الى كورال أطفال مصر، تحت إشراف وزارة التضامن الإجتماعي، بهدف مساندة هذه الفئة من الأطفال المصريين، ودعم الجهود المذولة من أجل دعمهم للوصول الى حياة آمنه مستقرة بين الناس.
ومن جهتها أثنت ديانا حداد على الهدف النبيل للحفل، وعلى إستعدادها التام من أجل الوقوف أمام الجمهور المصري الذي يحمل في قلبها معزة خاصة بالإضافة الى نجاحات الملفته على مستوى الأغنية المصرية التي قدمتها خلال مشوارها الفني، مؤكداً حماسها الكبير، وتحضير مجموعة أغنيات من قديمها وجديدها.
هذا وستجري “البرنسيسة” مجموعة لقاءات إعلامية وصحافية متنوعة في الإعلام المصري، وسيشهد تواجدها في القاهرة حملة إعلانية وإعلامية كبيرة، سيتم ترجمتها خلال حضورها في مصر.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق