ديلي ميل البريطانية تفجر مفاجأة و تكشف السبب الحقيقي لوفاة راشد نجل حاكم دبي

_ (1)

_ (1)قامت جريدة “Daily Mail ” البريطانية بنشر تقرير, زعمت فيه – بناءاً على مصادرها و على تسريبات في وسط الأسرة الحاكمة – أن وفاة “راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم” نجل حاكم دبي المفاجئة لم تكن وفاةً طبيعية .

و فجرت الصحيفة الإنجليزية مفاجأة قد تتسبب في بلبلة الرأي العام في الإمارات , و في منطقة الخليج العربي , حيث ادعت أن “راشد ” توفي نتيجة تعاطي جرعات زائدة من مخدر “الكوكايين” بالإضافة إلى المنشطات .

و تناولت “ديلي ميل ” عدة أحداث سابقة لوفاة “الشيخ راشد ” مثل تجريده من لقب “ولي العهد” عام 2008 بعد انسحابه من الحياة العامة , رغم المناصب العديدة التي كان يشغلها , و كانت حجة والده أن أخاه الأصغر مناسباً أكثر للمنصب .

ضمن ما ذكرته الجريدة , أن البريطاني “ديفيد وليامز” القائم بأعمال القنصل العام , كتب مذكرة سرية في عام 2008 إلى وكالة المخابرات المركزية البريطانية , قال فيها أن “راشد” قتل أحد مساعدي مكتب الحاكم , و هذا هو السبب الحقيقي لتجريده من لقب ولي العهد .

و جاء في المذكرة السابق ذكرها أن الشيخ راشد قتل المساعد بعد أن انتابته نوبة غضب و هياج بسبب تناوله جرعة منشطات و مخدرات , فيما ذكرت وثيقة أخرى مسربة في دولة خليجية عن مشاركة “راشد” في حفلات جنس و مخدرات ضمن طبقة الأمراء , حسبما ورد في صحيفة الدايلي ميل .

من جانبها لم تعلق أسرة حاكم دبي على التقرير , و لم تصدر منها أية ردود بخصوص الإشاعات المتداولة في الإمارات نفسها , و التساؤلات و التكهنت حول سبب الوفاة المفاجئة لشاب في سن صغيرة , كان بصحة جيدة و لم يكن يعاني من أية أمراض أو مشاكل صحية .

نقلنا لكم الخبر كما هو و نتمنى من الله أن يرحم الشيخ راشد و أن يرزق أهله الصبر على فراقه

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *