دينا تحيي قضية عز وزينة في الساحة

دينا تحيي قضية عز وزينة في الساحة
منذ سنة واحدة

أعلنت الفنانة الإستعراضية المصرية دينا مساندتها لزينة، وأكدت أنها تتفق تماماً معها في الحصول على حق أولادها من أحمد عز.
وصرحت دينا قائلة برنامج “100 سؤال” ” الولاد غاليين قوي، ولو كنت مكان زينة كنت دافعت عن ولادي بكل مقدرتي زي ما هي عملت، ولو كنت مكان أحمد أكيد من أول لحظة كنت هروح أعمل الـDNA، وإذا كانوا ولادي كنت هثبتهم وإذا كانوا مش ولادي مكنتش هثبتهم”، معلنة تأييدها الكامل لموقف زينة.
من جانبها علقت زينة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على كلام دينا قائلة “روحي يا شيخة ربنا يباركلك في صحتك وفي إبنك ويقعدلك كل كلمة قلتيها في إبنك والله ما عارفة أقولك إيه، إنتى بمليون راجل يا دينا”.
كان محامي زينة قد أعلن أنه يستعد لرفع دعوى خلع لموكلته من الفنان أحمد عز لتحصل على حريتها منه، مشيراً بأن الحكم النهائي الذي صدر من محكمة الأسرة بثبوت نسب توأم زينة لأحمد عز يثبت وجود علاقة الزوجية بينهما، موضحاً أن المحكمة اطمأنت لأقوال الشهود الذين أقروا بوجود علاقة زوجية بين عز وزينة.
أما ناحية أحمد عز، كانت أولى جلسات الاستئناف المقدم منه ضد ثبوت النسب الصادر في يونيو الماضي، شهر أكتوبر الماضي، وأصدرت محكمة استئناف أسرة القاهرة الجديدة قراراً بتأجيل القضية لورود أصل صحيفة الدعوى من قبل هيئة دفاع عز.
وينتظر أحمد عز الجلسة الأولى لاستئناف الحكم التي حددت لها محكمة الأسرة يوم 15 ديسمبر المقبل، فهل سيكون شهر ديسمبر هو شهر الحسم.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق