رائحة المهبل الكريهة تخلّصي منها في يوم واحد فقط بهذه الطريقة الرائعة!

16-odeur

تعانين من الحكة في المنطقة الحميمة مترافقة مع رائحة كريهة في المهبل، الأمر الذي يشعرك بالخجل والحرج وربما الاشمئزاز، تبحثين عن حل سريع للمشكلة، لا تقلقي فلكل داء دواء إليك هذه النصائح التي سترين نتائجها خلال 24 ساعة فقط!

1- اللبن الياغورت

هذا أول علاج للتخلص من رائحة المهبل خلال يوم بطريقة طبيعية في المنزل.

اللبن الياغورت، في الواقع، مكون رائع يمكنك الاستفادة منه للتعامل مع مشكلة رائحة المهبل الكريهة، فهو غني جداً ببكتيريا العصية اللبنية، التي تساعد في القضاء على أحد أكبر العوامل المسببة لرائحة المهبل- عدوى المبيضات، بالإضافة إلى استعادة مستوى pH الطبيعي في المهبل، وحين يتم استعادة التوازن في مستوى pH، ستتخلصين من رائحة المهبل.

من الخيارات الأخرى التي يمكنك تجربتها هي غمس فوطة صحية في اللبن الزبادي ووضعها في جسمك، اتركيها 2-3 ساعات ثم أزيليها، استخدمي المياه النظيفة لشطف المنطقة جيدا.

2- غيري ملابسك الداخلية بانتظام

عليك التخلي عن ارتداء الملابس الداخلية الحريرية على الفور إذا كنت تعانين من مشكلة رائحة المهبل، بدلا من ذلك ارتدي القطن، عليك أن تتذكري أيضاً تغيير ملابسك الداخلية كل 12 ساعة على الأقل.

3- حمض البوريك

هذا في الواقع أحد أفضل الحلول لعلاج حكة المهبل بطريقة طبيعية.

ربما لا تعرفين أن البكتيريا المفيدة “العصية اللبنية” يجب أن تظل في منطقة المهبل للسيطرة على حموضته، على أي حال، هناك بعض المواد، مثل المني أو دم الدورة الشهرية، التي تؤثر على حموضة المهبل وتجعلها أكثر قابلية للذوبان، ويتأثر مستوى pH في المهبل بشكل سلبي والقلوية المتزايدة تساعد على نمو البكتيريا، ويساعد حمض البوريك، وهو حمضي بشكل معتدل ومطهر، على استعادة مستويات الحموضة المناسبة لمنطقة المهبل بشكل فعال.

المكونات

*كبسولات جيلاتين

*حمض البوريك

–الطريقة والاستخدام

حضري واملئي كبسولات الجيلاتين بحمض البوريك وخزنيها بطريقة آمنة ومناسبة.

أدخلي كبسولة مليئة بحمض البوريك في المهبل واتركيها طوال الليل.

كرري العملية من 2-3 مرات في الاسبوع.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *