رجيم يعدك بخسارة حتّى 8 كيلوغرامات بالأسبوع!

143203-1407865474

لا شكّ أنّكِ دائماً ما تبحثين عن مكوّن سري ليساعدكِ على التخلّص من تلك الكيلوغرامات الزائدة في سرعة قياسيّة، وفي حين أنّك تتوقعين على الأرجح أنّ الإجابة تكمن في حمية أو خلطة غريبة بمكوّنات لم تسمعي بها من قبل، نبشرّك عزيزتي بأنّ سرّ رشاقتكِ يكمن في محتويات برادك التقليديّة، إذ سنطلعكِ على رجيم غذائي يؤكّد كلّ من يجرّبه على فاعليّته في إنزال حتّى 8 كيلوغرامات من وزنكِ في غضون أسبوع من خلال حواضر مطبخكِ فقط! كيف؟

إتبعي الجدول التالي من دون إضافة أي صنف طعام آخر وأخبرينا بالنتيجة بعد أسبوع!

اليوم الأول: تستطيعين تناول الكميّة التي تريدينها من الفواكه، ولكن إبتعدي عن الأصناف الغنيّة بالنشويات أو الدهون مثل الموز والأفوكادو وركّزي على تلك الغنيّة بالمياه مثل البطيخ.

اليوم الثاني: إنّه يوم الخضار العالمي! إذ بإمكانكِ تناول الأصناف التي تريدينها ما عدا البطاطس أو الجزر، فركّزي على الخضار الخضراء المعزّزة بالألياف، في مختلف أشكالها، نيئة كانت أو مسلوقة.

اليوم الثالث: حان وقت المزج! إجمعي ما بين الأطعمة المسموحة في اليوم الأوّل والثاني مع أخذ الموانع بعين الإعتبار.

اليوم الرابع: لنجاح الحمية، تناولي في هذا اليوم على الأقلّ 8 حبات من الموز مع 3 أكواب من الحليب، مقسّمة حسب رغبتكِ على ساعات النهار، ولكن إبتعدي قدر الإمكان عن تناولها في المساء قبل النوم.

اليوم الخامس: أشبعي شوقكِ إلى النشويات مع تناول كوب من الأرز المسلوق على البخار على وجبة الغذاء وسدّي جوعكِ في بقيّة النهار مع كميّة غير محدودة من الطماطم.

اليوم السادس: مرّة أخرى مع كوب من الأرز المسلوق على الغداء ولكن مع خيارات أوسع من الخضار بكميّة غير محدودة، بعيداً عن البطاطس والجزر بالطبع.

اليوم السابع: إعتمدي النظام نفسه المسموح في اليوم السابع، ولكن مع إضافة كوبين من عصير الفاكهة التي تريدينها على الفطور كما وجبة الغداء.

تجدر الإشارة إلى أنّه عليكِ الإكثار من شرب المياه يومياً بمعدّل 10 أكواب للنتيجة الأمثل.

التجارب تجمع على مدى فاعليّة هذا النوع من الحميات لإنقاص الوزن بسرعة، ولكن معظم الأشخاص يشتكون من سرعة إكتسابهم للوزن بعد إيقافه في حال لم يتّبعوا نظاماً غذائياً متوازناً، فإحذري عزيزتي من إضاعة مجهودكِ سدى.
143203-1407865474

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *