رسميا: أماني الخياط تُطرد من وظيفتها بسبب مهاجمتها للمغرب

Amany

يبدو ان الاعتذار الذي قدمته المذيعة المصرية أماني خياط بعد حادث الاساءة للمغرب لم يؤت أكله، حيث كلفتها الزلة وظيفتها بعد ان تقرر توقيفها عن تقديم برنامجها صباح On.

و كشفت المذيعة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صباح اليوم الاحد، أنها لن تلتقي مجددا مع متتبعيها في برنامجها الصباحي “صباحON”، حيث سيعوضها إلى أجل غير محدد المذيع رامي رضوان.

ويبدو أن الخياط، لم تستسغ دفاع عدد من المصرين عن المغرب، بعد زلة لسانها الاخيرة حين قالت ان موارد المغرب محصورة في عائدات الدعارة، فضلا عن اشارتها لتصدر المغرب لقوائم البلدان التي تسجل اكثر حالات الاصابة بداء السيدا.

وقالت أماني في تغريدة لها “تعرفون جيدا من هي اماني الخياط، وقدر حبها للوطن والمصريين الشرفاء”، قبل ان تقدم اعتذارها لعدم تقديم برنامجها الصباحي “المكسب الحقيقي ليس استوديو ان برنامج بل حب المصريين الوطنيين”.

ولم تؤكد الخياط على حسابها خبر استقالتها، أم أنها مجردة فترة “نقاهة” في انتظار مرور العاصفة التي كانت السبب الرئيسي وراءها، دفعت سفير مصر للاعتذار رسميا للملك والشعب عن الاساءة.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *