روت تجربتها لتحث الاخريات على التخلص من الخوف

25C2276400000578-0-image-a-28_1452600629091_532847_large

روَت ضحية اغتصاب بريطانية تفاصيل #الجريمة التي ارتكبت في حقها، وخلافاً لما يحصل عادة حيث تخجل الضحية من الإفصاح عما جرى معها، نشرت المرأة المجهولة الهوية، والتي أسمت نفسها “Tinkerbug” مذكّراتها عبر الإنترنت.

وقالت المرأة، التي نشرت أدلة تثبت عملية الإغتصاب في المحكمة، بأنها كانت في تلك الليلة “السوداء” تنتظر صديقتها في إحدى الحانات، حين بدأ شخص بالتحدّث اليها، فبادلته الحديث. إلاّ أنها رفضت ان يضع يديه على ظهرها، وقالت له انها تريد تمرير الوقت فقط لحين مجيء صديقتها.

نشرت Tinkerbug تفاصيل مروعة للهجوم الذي تعرّضت له، بالإضافة إلى الفحوص الطبية التي اضطرّت للقيام بها، والإجراءات القانونية التي مرّت فيها. وفي التفاصيل، أنها وجدت نفسها بعد الحديث القصير في الحانة، في منزل غريب، فخافت وطلبت من مغتصبها إحضار ثيابها، لكنه رفض وأقفل الباب.

وقد حصلت صفحة الضحية على 317،000 مشاهدة على موقع Imgur حتى الآن. وقالت الشابة ان سبب إفصاحها عن كل هذه التفاصيل هو تشجيع غيرها من ضحايا الإغتصاب على الكلام من دون أي خوف.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *