رولا سعد تشعل مواقع التواصل بهذه الصور..

ROlaT

ROlaTنشرت الفنانة اللبنانية رولا سعد عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورًا لها، ظهر فيها بعد إطلالات، منها كانت ترتدي فيها ملابس بيضاء قصيرة، وأخرى ملابس غريبة كلون البطيخ أحمر وأخضر مع حقيبة غريبة على شكل نصف بطيخة، وفي صور أخرى ظهرت فيها بملابس بيضاء، حيث ظهرت ببنطال غريب أثار دهشة عشاقها ومتابعيها على صفحاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

هذا، ونالت الصور إعجاب جمهور سعد، على عكس ما صدر منذ فترة قصيرة من تعليقات سلبية يعبّر فيها جمهور سعد عن إستيائهم عندما نشرت صوراً تظهر فيها بـ”لوك” غريب جديد.

وعلقت رولا على إحدى الصور قائلة: “من أهمَلَنِي سَأُهْمِلُهُ… ليسَ منْ بآبِ الكِبريآءْ… ولكنْ منْ بآبِ الوفآءِ بَتبآدُلِ المشَآعِرْ”. وعلى مجموعة أخرى علقت قائلة: “علينا أن نتَقَبَّلَ أحيَاناً أنَّ بعضَ الناسِ ممكنْ أن يبقَوْا في قُلوبنَا فقطْ وليسَ في حَياتِنا”.

979272 979273 979274 979275 979276 979277 979278 979279

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *