ريجيم 10 أيام دون سكر لإنقاص الوزن

الوزن

يعتبر السكر من العناصر التي لا تقاوم للبالغين كما للأطفال،فهو ضروري للصحة عندما يأتي من مصدر طبيعي كالعسل والفواكه، لكن السكر المصنع يسبب عدة مشاكل صحية خطيرة لهذا نقترح عليك اتباع نظام غذائي لمدة 10 أيام بدون سكر،  ليساعدك في إنقاص الوزن والقضاء على السموم، ومنع العديد من الأمراض.

_ قولي لا للسكر: أحسن طريقة حسب الدكتور هيمان مبتكر هذا النظام، هي التوقف عن تناول السكر، فورا وبدون تردد ما عدا السكريات الطبيعية الموجودة بالعسل والفواكه.

_تناولي البروتينات: تعد ضرورية للجسم لأنها تحافظ على توازن الأنسلين بالدم، كماأنها تعطي الجسم الطاقة اللازمة، ونجده بالبيض، الدجاج.

_ استهلكي الكاربوهيدرات: ستجدينه في الخرشوف، البروكلي ، الفطر…. لذلك لا تترددي في تناوله من أجل منحك الطاقة اللازمة طوال اليوم.

_قاومي السكر بالدهنيات: الدهنيات لا تجعلك سمبنة حسب المعتقد السائد، يكفي فقط أن تميزي بين الجيد لصحتك والضار بها، فالأوميغا 3 مثلا والأوميغا6 تعطيك الإحساس بالشبع لمدة أطول، لذلك تناولي الأفوكادو والفواكه الجافة والسمك.

_للطوارئ: احملي معك الفواكه الجافة، والفواكه مثل التفاح أوالموز، حتى لا تحسي بالتعب.

_تناولي الخضر: تناول الخضر جيد للصحة، زيادة على السمك لأنه غني بالأحماض، لكن تجنبي الوجبات غير الصحية والتي تحتوي على السكر.

_نامي جيدا: يلعب النوم دورا مهما في حياة المرء، فنوم ثمان ساعات ونصف في اليوم يعمل على حرق الدهون وبالتالي إنقاص الوزن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *