ريهام سعيد تعلن استقالتها والقناة تجمد برنامج “صبايا الخير”

993bf9d7a007e576f7af3dd6d39e5ff5

أعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، استقالتها من فضائية “النهار”، وكتبت خبر استقالتها على حساب البرنامج الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ثم عادت وكتبت “لن أتحدث الآن.. والحقيقة ستظهر يوماً من الأيام، وهي حقيقة صعبة وفوق قدراتكم على التخيل.. وداعا يا مجتمع الفضيلة والحق”.
فضائية “النهار” المصرية، أصدرت بياناً صحافياً أمس الجمعة، أكدت فيه تجميد برنامج “صبايا الخير” الذي تقدمه الإعلامية المثيرة للجدل ريهام سعيد، كما قررت إلغاء حلقة الجمعة والمقررة بين الإعلامي خالد صلاح وريهام سعيد، وفتح تحقيق موسع بشأن الحلقة المثار بسببها الجدل.. كما قدمت في بيانها اعتذارها لكل من استاء من الحلقة المذكورة، وأكدت احترامها لكل سيدة وفتاة من شعب مصر قائلة: تؤكد القناة أن كل مشاهدينا وأهالينا هم تاج على رؤوسنا سنظل نحترمهم ونقدرهم.
كان الرأي العام المصري قد ثار بقوة ضد الإعلامية ريهام سعيد، وطالب بوقفها ووقف برنامجها “صبايا الخير” بعدما نشرت صورا خاصة للفتاة التي تعرضت للتحرش والاعتداء أمام أحد المولات في برنامجها.. وجمع أدباء وصحفيون وشخصيات عامة نحو 80 ألف توقيع للمطالبة بوقف البرنامج والمذيعة، إضافة إلى توالي البلاغات من عدة محامين ضد المذيعة تطالب بالتحقيق معها ومحاكمتها.. كما أعلنت الشركات الراعية للبرنامج أ انسحابها من تمويله ورعايته، حيث أعلنت 5 شركات انسحابها فعلياً من رعاية “صبايا الخير”، ما يهدد بتوقفه كلياً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *