زوج يعتدي جنسياً على رضيع.. وبموافقة الام!!

1442997361.612823.inarticleLarge

1442997361.612823.inarticleLargeبعد سماع بكاء رضيع لم يتجاوز عمره سنتين بشكل متواصل، أبلغ أحد الجيران في منطقة النبعة في لبنان القوى الأمنية بسبب قلقه عليه، فحضرت ودهمت الشقة لتجد الطفل على شفير الموت بسبب تعرضه لاعتداء جنسي من زوج والدته المصرية.

وخلال التحقيقات التي نقلتها صحيفة “الاخبار” تبيّن أن الوالدة التي تمتهن الدعارة تركت طفلها عرضة لاعتداءات “الزبائن” أيضاً، إذ أظهر الكشف الطبي أن الطفل تعرض لحروق في عضوه الذكري ولإدخال عود في قفاه.

كذلك أقدم الزوج، اللبناني، على جرحه بسكين في كتفه. وكشفت التحقيقات أن للزوج سوابق واتهامات بالسرقة والنشل وتعاطي مخدرات.

وفيما أعطى قاضي الأحداث في جبل لبنان رولان الشرتوني أمراً بنقل الطفل بعد معالجته في المستشفى إلى إحدى الجمعيات لإيوائه، فوجئ “اتحاد حماية الأحداث في لبنان” بأنّ معظم الجمعيات رفضت استقباله تحت ذرائع مختلفة، منها عدم استقبالها مكتومي قيد أو لغياب معالج متخصص. وأخيراً، وافقت إحدى الجمعيات على استقباله ليومين فقط.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *