زينة احتفلت بعد إلزام المحكمة لأحمد عز بإجراء تحليل DNA

زينة-واحمد-عز-واحمد--واحمد-السقا_XL

أفادت تقارير أن النجمة زينة أقامت احتفالا بمناسبة إلزام المحكمة للنجم أحمد عز بإجرء تحليل “الحمض النووي” DNA لإثبات نسب توأمها له.

وذكرت صحيفة “الراي” الكويتية عن مقربين لزينة أنها أقامت احتفال خاص بداخل أحد الفنادق الشهيرة في وسط القاهرة، وحضره عدد من نجوم المجتمع، وأيضا من نجوم الوسط الفني لمشاركتها فرحتها بانتصارها على أحمد عز في قضية إثبات نسب توأمها له.

وأضافت الصحيفة الكويتية أن زينة وجّهت كلمة خلال الحفل أعربت فيها عن سعادتها بقرار المحكمة، وأنها تنتظر الحكم النهائي في قضيتها، وعلت ضحكاتها في أرجاء المكان ولم تهدأ طوال مدة الحفل.

وسيثبت تحليل DNA الذي سيخضع له أحمد عز ما إذا كان توأم زينة “عز الدين” و”زين الدين” هما أبناءه أم لا.

وكانت محكمة الأسرة في منطقة مدينة نصر أصدرت حكما في 30 أكتوبر الماضي بتأجيل الدعوى المقامة من الفنانة زينة لإثبات نسب طفليها للفنان أحمد عز إلى جلسة 15 يناير 2015، لحين إجراء عز تحليل “الحمض النووي” DNA.

وعبّرت زينة عن سعادتها البالغة بحكم المحكمة عبر حسابها الشخصي على Instagram.
وكانت أزمة إثبات توأم زينة لأحمد عز تفجّرت منذ مطلع العالم الحالي 2014، عندما عادت من الولايات المتحدة الأمريكية وبصحبتها طفلين ادّعت أنهما أبناء أحمد عز، ولكنه نفى من جانبه وأكد أن علاقته بزينة لا تتعدى حدود الصداقة فقط.

Zina

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *