زينة ترفض الزواج نهائيا وهذا ما قالته للنجوم الذين ساندوا أحمد عز

زينة ترفض الزواج نهائيا وهذا ما قالته للنجوم الذين ساندوا أحمد عز
منذ 11 شهر

قالت الفنانة المصرية زينة إنها لطالما كانت واثقة بالقضاء المصري وأحكامه وبأنه سينتصر للحق، وذلك بعد أن أسدلت محكمة الاستئناف أخيراً الستار على القضية المثيرة لها ضد الفنان أحمد عز، بتأييد الحكم السابق بحقها في نسب طفليها التوأم إليه، لتحقق زينة بذلك نصراً لطالما انتظرته.

ووجهت الفنانة الشابة، خلال حديث مطول مع مجلة “لها” في عددها الصادر اليوم الأربعاء، الشكر إلى كل الفنانين الذين دعموها خلال محنتها، واتهمت الفنانين الذين أبدوا مساندة للفنان أحمد عز بأنهم “أسوأ منه”.

وقالت إن أسوأ قرار اتخذته في حياتها كان موافقتها على الزواج بأحمد عز من البداية، مضيفة: “أعترف اليوم بأنني أخطأت كثيراً بموافقتي على الزواج منه”.

أما عن أفضل قرار اتخذته في حياتها، فقالت إنها اختارت ابنيها عندما هدّدها أحمد عز بالابتعاد عنها إذا أنجبتهما، فاختارتهما بدون أن تفكر ولو للحظة، وكان هذا أفضل قرار اتخذته، بحسب قولها.

وبسؤالها عن شعورها بعد أن حققت انتصاراً أخيراً في قضيتها، قالت زينة إنها التزمت الصمت طوال الفترة الماضية، وكانت صريحة مع جمهورها، واعترفت بأنها “أخطأت في اختيار الرجل الذي تزوجته”. وأضافت: “بعد أزمة استمرت لأكثر من عامين، انتصرت في النهاية”، موجهة الشكر للقضاء المصري ولجمهورها.
فكرة الزواج “مرفوضة تماماً”

وبخصوص فكرة الزواج، قالت زينة إن فكرة الزواج “أصبحت فكرة مرفوضة تماماً”، مشيرة إلى أنها قررت أن تكمل حياتها بدون رجل، حيث إنها ستعيش لأجل ابنيها فقط.

وحول صمتها طيلة الفترة الماضية، قالت زينة: “لو أنني كنت تحدثت وأظهرت الحقيقة كاملة فسوف يصاب الجمهور بصدمة، لأن الحقيقة مرعبة، وستُظهر معدن هذا الشخص (أحمد عز).. تحملت الافتراء والشائعات.. أما هو فتخلى عن أولاده واختار الشهرة والنجومية. هذا الشخص لا علاقة له بالرجولة”.

وأضافت أنها فكرت في الاعتزال أكثر من مرة، خاصة في المراحل التي وصلت فيها إلى حالة من الاكتئاب، “لكنني كنت أتراجع في كل مرة أجد فيها من يساندني”.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق