سامسونغ تبتكر غسالة جديدة لحل مشاكل النساء.. اكتشفيها

سامسونغ تبتكر غسالة جديدة لحل مشاكل النساء.. اكتشفيها
منذ 4 شهور

أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة عن إطلاق غسالة التحميل الأمامي سامسونغ Add Wash الجديدة التي تسهّل إضافة المزيد من الغسيل أو مسحوق التنظيف أو منعَّم الأقمشة خلال منتصف دورة الغسيل أو خلال عملية الغسل أيضاً.

تعرضنا جميعُنا لهذا المأزق

مع بدء تشغيل الغسالة، نكتشفُ أننا نسينا وضع الملابس الرياضية في الغسالة بعد أن بدأت بالدوران؟ أو أننا شغلنا الغسالة واكتشفنا لاحقاً أن هناك بعض الجوارب أو المناشف على أرضية الحمام، أو أردنا إضافة بعضاً من منعِّم الأقمشة في منتصف دورة عملية الغسل.

لقد كشفت نتائج دراسات سامسونغ أن حوالي 95% من العملاء في الولايات المتحدة (حوالي 90% في أوروبا) قالوا أنهم غالباً ما يرغبون بإضافة المزيد من الغسيل بعد أن تبدأ الغسالة بالعمل. ومع غسالات التحميل الأمامي، لا يعتبر هذا الأمر سهلاً حيث أنه لا يمكن فتح الباب إلا إذا كان مستوى الماء دون ارتفاع الباب، وحتى في تلك الحالة، لا يجرؤ الكثيرون على فتح باب الغسالة بعد أن تبدأ بالعمل. وفي حقيقة الأمر، أبدى أكثر من نصف المشاركين في الاستبيان قلقهم عمّا قد يسببه فتح الباب من تسرب للمياه أو حتى تعطّل الغسالة.

ولهذا، ابتكرت سامسونغ حلاً رائداً يقضي على ذلك القلق والتوتر ويستهدف هذه المسألة بشكل مباشر، وهو غسالة سامسونغ المبتكرة Add Wash. هذه الغسالة تمتلك باباً إضافياً في الجزء العلوي من الباب الرئيسي، يمكّن المستخدم من وضع أي مواد إضافية سواء كانت من الملابس أو منعّمات الأقمشة- في أي مرحلة من دورة الغسل. هذا الابتكار ما هو إلا مثال آخر على ابتكارات سامسونغ التي تهدف إلى تسهيل حياة الناس وتبسيطها.

Addwash

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق