سبع خطوات للعثور على رجل أحلامك.. إكتشفيها

سبع خطوات للعثور على رجل أحلامك.. إكتشفيها
منذ 6 شهور

العثور على نصفك الآخر عزيزتي ليس بالأمر السهل,لأن أغلبية الأشخاص يحكمهم الغموض و لا يفصحون عن حقيقة مشاعرهم حيال الآخرين, لذالك إذا عثرت على رجل أحلامك فعليك أن تتبعي هذه الخطوات لجذب إنتباهه إليك.

_ إختبري نفسك: أين أنت في حياتك؟ هل أنت سعيدة أم تعيسة؟ هل أنت راضية عن نفسك أو لا؟

_ تقييم علاقاتك السابقة: ماهي الجوانب التي أسعدتك فيها وما الذي أتعسك؟ هل أنت مستعدة لعلاقة جديدة بكل ما ستنطوي عليه؟

_ كوني واضحة في احتياجاتك: عبري بوضوح تام عن إحتياجاتك و ماذا تريدين إضهاره لشريك حياتك, هل البحت عن الحرية المالية, أو الدعم العاطفي, الإستقرار أيا كانت إحتياجاتك ليست بالسيئة المهم أن تكوني واضحة لكي لا تقعي في الشخص الخطأ.

_ عدم التأثير على الإرادة الحرة للشخص الآخر: لا تحاولي التركيز على الشخصية المثالية تعرفي عليه أولا و على طباعه و ركزي على النقاط المشتركة بينك و بينه, إذا لم يحدت توافق في الأفكار لا تجبيره على تغييير مواقفه لأن ذلك يأتي بنتائج عكسية.

_  تحديد الميزات:  عليك النظر في جميع الميزات التي تبحثين عنها اللطف الكرم الثروة الصدق الوفاء….إلخ.

_ ضعي قائمة للمواصفات المطلوبة: أكتبي على ورقة قائمة تختارين فيها طوله و وزنه لون شعره لون عينيه لا تقولي الشكل ليس مهم، أريد فقط أن أعثر على نصفي الآخر، لأن إختيار الشكل المناسب مهم جدا في نجاح و إستمرار العلاقة.

_ ضعي قائمة بإهتماماتك الشخصية: يجب  أن تكوني واضحة مع نفسك أنت أولا في تحديد اهتماماتك ماذا تحبين و ماذا تكرهين لأن هذه النقطة مهمة جدا في تحقيق عنصر السعادة بكل العلاقات.

وحظا موفقا..

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق