أسرار مدهشة للإنجاب أطفال رائعين.. إكتشفيها

uy

جميع الآباء يفتخرون بأبنائهم خاصة إذا كانوا أطفال ذو جمال خاص وأخلاق عالية، والأهم أن تكون لديهم صحة بدنية وعقلية جيدة إليك بعض الحيل تساعدك في الحصول على أطفال بمثل هذه المواصفات وربما أفضل.

_ التمتع بالمناظر الجميلة: أثبتت دراسات قام بها المعهد الوطني للصحة والبحوث الطبية بباريس، أن الإضطرابات النفسية التي قد تتعرض لها المرأة الحامل من شأنها أن تسبب تشوهات خلقية للجنين، لذالك يجب عليك الإبتعاد قدر الإمكان عن الوتر والضغط اليومي والذهاب للأماكن التي تزخر بالمناظر الطبيعية الخلابة والإستمتاع بها.

_ تناول الأطعمة الصحية: من المعروف أن النظام الغذائي للحامل يؤثر على صحة الطفل، فذوق طفلك يكتسبه من أنواع الأطعمة التي تتناولينها إبتداءا من الشهر الرابع من الحمل، لذلك احرصي على تناول أطعمة صحية وذات مذاق رائع.

_ الإبتعاد عن التدخين: يؤدي تدخين المرأة الحامل إلى تسرب مادة النيكوتين المتواجدة بالسيجارة عبر المشيمة فيمتصها الطفل، وتمر عبر دمه مما يؤدي الى إصابة الجنين بمخاطر صحية عديدة كما يؤثر ذلك أيضا على بشرته ونمو شعره.

_ إبتسمي وابقي دائما سعيدة: لا تنسي أن جنينك يشعر بما تشعرين ويتفاعل مع أحاسيسك لذلك ابقي دائما سعيدة ومبتسمة، لأنك تسعدينه معك وحاولي الإبتعاد عن الغضب والتوتر، فمجرد التفكير أنك سترزقين بطفل يكفي أن يجعلك سعيدة طول الوقت.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *