سعد المجرد يخطف الأنظار بإطلالة سوداء في حفلاته بالمغرب

سعد المجرد يخطف الأنظار بإطلالة سوداء في حفلاته بالمغرب
منذ 11 شهر

أحيا النجم سعد لمجرد يومي الجمعة والسبت بمدينتي الدار البيضاء والرباط حفلين ضخمين بكل من سينما ميغراما ومسرح محمد الخامس ، وكان سعد قد أشعل الأجواء مقدما باقة منوعة من أشهر أعماله الفنية نذكر منها: ”إنتي” ”مال حبيبي مالو” ”سالينا سالينا” ”لمن نشكي حالي” “المعلم” ،كما غنى المجرد أغاني من الربرتوار الخالد للأغنية المغربية كأغنية ”وانتى دايز” لوالده الفنان البشير عبدو ، وأغنية ”قطار الحياة” للفنان عبد الهادي بلخياط ، كما غنى النجم المغربي باقة من أغاني ملك الراي الراحل الشاب حسني ، وسط تجاوب جماهيري كبير وأجواء تفاعلية حماسية .
تميّز صاحب أغنية “لمعلم” بإطلالته سوداء لفت الأنظار كعادته باختياره للبدلة الرسمية للتيشرت السوداء اللون وبنطالون أسود، وقد اختار اكسسوارات وقبعة باللون الأسود أيضاً مما أضاف جاذبية على مظهره.
الجدير بالذكر أن حفلي سعد حضرهما نخبة من رجال الإعلام والصحافة وكذا نخبة من نجوم الفن من قبيل الفنان حاتم عمور ، ايكو ، نجاة الرجوي ، رشيد رفيق، منى فتو ، ليلى الحديوي ، غاني القباج، كريمة غيث.
يذكر أن الحفل من تنظيم ” طاليس برود”لصاحبها الفنان الكوميدي عبد العالي لمهر، وهي إحدى أهم المؤسسات الرائدة في تنظيم المهرجانات والحفلات والمعارض.
IMG_4876_001

photo saad (1)

photo saad (2)
IMG_4876_001

ddddddd

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق