سعد لمجرد ينتظر زيارة والديه بالسجن.. وهذا ما قاله مدير أعماله

سعد لمجرد ينتظر زيارة والديه بالسجن.. وهذا ما قاله مدير أعماله
منذ شهر واحد

بعد تمديد فترة سجنه، ينتظر الفنان سعد لمجرد زيارة والديه نزهة الركراكي والبشير عبدو، اليوم الخميس بسجن “فلوري ميلوجي” بباريس. وكانت الفنانة نزهة الركراكي قد سافرت إلى فرنسا يوم الثلاثاء الماضي بعد تطور أحداث القضية وعدم سماح قاضي الحريات بتمتيع سعد لمجرد بالسراح المؤقت، أما والده الفنان البشير عبدو فقد التحق بابنه بعد يوم من اعتقاله بفندق “ماريوت”بباريس.

وكان مدير أعماله رضا البرادي قد نشر أمس الأربعاء تدوينة على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، يرد فيها على من اتهمه بالتقاط صورة سعد أثناء اعتقاله من طرف الشرطة، حيث قال: “بالنسبة للناس التي تتهمني بأنني من أخذ الصورة، كنجاوبهم كفاكم هراء وباراكا من التخربيق والاستهتار”. وأضاف متسائلا :”كيف يعقل أنني أخذت الصورة وأنا خلال ذلك الوقت كنت مع الشرطة داخل الفندق أستقصي الأمر بحكم أنني لم أحضر الوقائع، وأنا من أدلى بجواز سفري، طوعا لشرطة بحكم المهمة ديالي مع الفنان”. وختم تدوينته قائلا: “اتقوا الله في أنفسكم وفينا”.

ويذكر أن بعض رواد المواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تداولوا صورة الفنان سعد المجرد أثناء اعتقاله من طرف الشرطة الباريسية، واتهم البعض مدير أعمال الفنان سعد المجرد بنصب كمين لسعد والتقاطه للصورة، معتمدين على وجه الشبه بين الجزء الظاهر لملتقط الصورة وبين رضا البرادي مدير أعمال “المعلم”.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق