سكينة درابيل لـ”إليك”: تفاجأت بتتويجي أحسن ممثلة.. والشكل يبقى ثانويا

سكينة درابيل لـ”إليك”: تفاجأت بتتويجي أحسن ممثلة.. والشكل يبقى ثانويا

توجت الفنانة الشابة “سكينة درابيل” كأفضل ممثلة مغربية لسنة 2016 عن دورها “ميلودة” في الجزء الثاني من مسلسل “وعدي”، وذلك في الاستفتاء الذي تقوم به مجلة “سيدتي” كل سنة. ولقي أداء الممثلة الصاعدة استحسانا كبيرا من قبل المتتبعين خلال رمضان، وفي هذا الصدد أعربت الفنانة “سكينة درابيل” في حديثها مع “إليك” عن سعادتها بهذا اللقب قائلة: “أنا جد سعيدة بهذا التتويج الذي كان بالنسبة لي مفاجأة ولم أتوقع حدوثه، خاصة وأنني مازلت وجها جديدا بالساحة الفنية.”

وترى الفنانة الشابة “سكينة درابيل” أن العمل الجاد والمتواصل وسيلة مهمة للنجاح، كما أن حبها للشخصية التي أضافت لها بعضا من الحس الكوميدي إلى جانب تلقائيتها وصدقها في الأداء، جعلتها تصل للجمهور وبالتالي تحقق النجاح والتتويج معا لأن الشكل حسب الفنانة “سكينة”شيء ثانوي حيث تؤكد على “أن الممثل يمتاز بالطاقة الإيجابية والحيوية، زيادة على الموهبة والحرفية”.

وذكرت الممثلة “سكينة درابيل” لموقع “إليك” أن مسلسل “وعدي” كان فاتحة خير عليها، وهي الآن بصدد تصوير فيلم تلفزي خلال الشهر المقبل استعدادا لعرضه في رمضان. كما تخوض الفنانة “سكينة درابيل” بالموازاة مع ذلك تجربة كتابة سيناريو مسرحية “أقتلني ألمعلم”، ستشارك فيها بالتمثيل إلى جانب كل من الفنانة هند بن جبارة والفنان محمد الحوضي.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق