سميرة سعيد تعتذر عن استلام “الميوزك أوورد”

سميرة سعيد تعتذر عن استلام “الميوزك أوورد”
منذ 3 سنوات

new374057اعتذرت الفنانة المغربية سميرة سعيد عن السفر إلى إمارة “موناكو” لاستلام جائزة “الميوزك أوورد” التي فازت بها أغنيتها “مازال” كأفضل أغنية في 2014.

وبررت سميرة عدم سفرها لحضور النسخة الـ 22 من حفل جوائز الموسيقى العالمية، لحدوث ظروف قهرية لم تفصح عنها.

ومن المقرر أن يقام الحفل اليوم على نطاق عالمي، حيث سيعرض في أمريكا وكندا في تمام الساعة الثامنة مساء، وسيبث أيضاً في أوروبا، والشرق الأوسط، وأمريكا الشمالية والجنوبية، وأستراليا، وأفريقيا، وآسيا.

وسيستمر الحفل لمدة 24 ساعة متواصلة، على أن يكون هناك بث حي للنجوم لحظة وصولهم للتدريب على الحفل، وحفلات الترحيب قبل توزيع الجوائز، والكواليس.

ومن المقرر أن يتم تغطية الحوارات الصحفية على الهواء، من داخل قاعات المؤتمرات الصحفية، إلى جانب نقل جلسات التدريبات على الحفل وكيفية توزيع الجوائز، وفي نهاية حفل جوائز الموسيقى العالمية وبعد حفل التعارف سيستضيف الراعي الرسمي حفل ما قبل توزيع الجوائز ” Pre Party” للفنانين المشاركين والشخصيات المهمة والصحفيين في فندق ” Hotel de Paris”.

وأعلنت إدارة الحفل أن عائد الحفل سيعود جزء منه لمساعدة “الأقل حظاً في جميع أنحاء العالم، من خلال بناء مستشفى أو مدرسة أو دار للأيتام في الأماكن الأكثر احتياجاً حول العالم”، وذلك إيماناً منهم بأن لديهم مسئولية خيرية جادة.

 

 

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق