شاب مغربي يطلب يد خطيبته أمام الملك.. ويحكي تفاصيل لقاءه

شاب مغربي يطلب يد خطيبته أمام الملك.. ويحكي تفاصيل لقاءه
منذ شهرين

صادف عروسان من مدينة الدار البيضاء مساء الأحد 17 أكتبور الملك محمد السادس في أحد شواطئ المدينة، واستغل الشاب فرصة لقاء الملك ليطلب يد خطيبته، فلم يكن من الملك إلا أن يبارك لهما الزواج ويجعلها بداية زواج سعيد.

يحكي الشاب هشام كابرييل أكديرة، الذي يشغل مدير نادي أكاديمية برشلونة لكرة القدم في الدار البيضاء، عن ظروف التقاءه بالملك، حيث كان رفقة خطيبته يوم الأحد، بشاطئ عين الدياب حوالي الساعة السادسة مساء، فكانت الفرحة لا تسعه عندما شاهد الملك. ويقول الشاب هشام في حديثه مع موقع “هسبريس”: وقف الملك وترك لنا الوقت لنأخذ الصور معه، وكان هذا الحدث شيئا كبيرا بالنسبة لنا”. وأثناء هذه اللحظة، سأل الملك الشابان “العريسان” عن مدينتها ومن أين قدومهما، ليسألهما بعد ذلك عن ما يرغبان فيه. يضيف هشام: “فما كان مني إلا أن أستغل الفرصة وأتشرف بطلب يد زوجتي المستقبلية أمام الملك، الذي شكرنا بدوره ودعا لنا بالخير”.

وتقول وفاء لكور، زوجة هشام، أنها لم تستوعب لحظة اللقاء، وأن زوجها قام بطلب يديها من جلالته. وعن تكرار مثل هذه الحالات، حين يلتقي الملك مع المواطنين في الشوارع، تضيف وفاء أنها كانت بتحلم كمتتبعة لأخبار الملك أن تلتقيه يوما. وأردفت قائلة: “الملك جد متواضع وإنساني، رحب بنا وأعطانا وقتا كافيا”.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق