شاب يكتشف أخيراً السر وراء خسارة الكثير من الوزن

شاب يكتشف أخيراً السر وراء خسارة الكثير من الوزن

شاب يكتشف أخيراً السر وراء خسارة الكثير من الوزنلا شكّ في أنّ اللياقة البدنية هي الشغل الشاغل في أيامنا هذه ، إذ يتدفّق الشباب وحتى كبار السن إلى النوادي الرياضية للقيام بالتمارين وتحسين مظهرهم الخارجي ويُغيّرون أيضاً نظامهم الغذائي للحصول على نتائج أفضل.

وفي هذا السياق، نجح شاب يُدعى أنطوني في تحقيق نتيجة مذهلة إذ تمكّن من خسارة 36 كلغ تقريباً واكتساب كيلوغرامَين من قوة العضلات. أما السر الكامن وراء ذلك فهو، على حد تعبيره، العزم والدافع لتحقيق هذه النتيجة بالإضافة إلى اتّباع خطة لخسارة الوزن.

وأوضح أنطوني أنّه لم ينجح سابقاً في الإلتزام بأي نظام غذائي لأكثر من شهر كما أنّه لم يضمّ فكرة التمارين الرياضية إلى خطة خسارة الوزن.

ولكن عندما بلغ المدرسة الثانوية العليا، أصبح يُفكّر جدياً في خسارة وزنه وبدأ باتّباع نظام غذائي صحّي ويمارس التمارين الرياضية متسلّحاً بالعزم حتى أن حقّق هدفه.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *