شاهدي كيف تعامل والد مع رضيعته بعد ساعة فقط من حضانتها.. مؤثر!

شاهدي كيف تعامل والد مع رضيعته بعد ساعة فقط من حضانتها.. مؤثر!

انفصلت السيدة “أمي” عن والد طفلتها “شايين” لذلك قضت المحكمة بحق الزوج “جيمس” في زيارة ابنته مرتين في الشهر، كان يحس بالسعادة مع ابنته التي يشتاق لها كثيرا إلا أنه وفي أحد الزيارات حدث ما لم يتوقعه أحد.

كانت الطفلة “شايين” ذات 8 أشهر تبكي بشدة عندما هاتف الأب والدتها، فقد تعرضت لحادث خطير بعد أن كان الأب يلعب معها ويهزها بقوة لتسقط على الأرض وتتعرض لكسر واضح على جمجمتها، الشيء الذي تسبب لها في غيبوبة دامت لأشهر طويلة.

قضت المحكمة بسجن الأب 10 سنوات لما تسبب فيه من أضرار لرضيعته بعد اعترافه بالفعل، بعد أن أكد الأطباء من خلال فحوصاتهم أن الرضيعة لن تعيش لمدة طويلة حتى بعد استيقاظها من الغيبوبة الطويلة.

مرت ثلاث سنوات على هذه الحادثة المؤلمة التي اقترفها الأب في حق رضيعته التي لم تتجاوز 8 أشهر آنذاك، حيث أصيبت الفتاة بشلل نصفي على مستوى الجهة اليمنى، لكن ومع تحلي والدتها بالأمل قررت ألا تقف مكتوفة الأيدي وألا ترتاح حتى ترى ابنتها في حالة صحية جيدة تؤهلها للاستمرار في حياتها كباقي الأطفال، واستطاعت بذلك الطفلة “شايين” بفضل إرادة والدتها والاهتمام الكبير للأطباء بحالتها المتدهورة الالتحاق بالمدرسة كباقي الأطفال بعد شفائها تماما، وتوصلها للاستيعاب والمشي بشكل جيد وطبيعي.

شاهدي الصور:

1

Picture 1 of 10

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق