شاهد .. زوجه لا تنام مع زوجها منذ 16 عاما والسبب صادم جدا ..!!! حسبنا الله ونعم الوكيل

couple111 (1)

تقول إحدى الداعيات أنها كانت تلقي ‏محاضرة في إحدى مراكز الذكر وكانت المحاضرة عن فضل الصدقة وبعد انتهاء المحاضرة ‏قامت الحاضرات بالتبرع بما هو ‏موجود ‏معهن من نقود ‏و ‏حلي.

وتقول الداعية ‏أتتني ‏إحدى الحاضرات وأعطتني عقد الذهب كانت تلبسه وتقول بأنه كان ثمين ومليء ‏بالألماس ‏ورفضت هذه الداعية أن تأخذه في البداية نظرا ‏لكون العقيد ‏ثمين جدا ‏لكن هذه ‏المرأة ‏أصرت عليها ‏أن تأخذه وقالت للداعية بأن هذا العقد غالي عليها ولكن لن تبخل ‏به في سبيل الله .
امرأة لا تنام مع زوجها 16 سنة … و السبب … !!!!

ثم أخذته الداعية مع مجموعة المجوهرات لأحد ‏محلات الذهب لبيعه والتصدق بثمنه فقال لها البائع يجب أن نزيل الفصوص ثم يزن ‏الذهب لبيعه وعندما انتهى من نـزع ‏الفصوص وعادت إليه أراها شيء غريب شعر ‏وأظافر تحت الفصوص.

أخذتهــا الــداعية وتقول كنت في شغف لمعرفة قصة هذه المرأة وعملت محاضرة ثانية في نفس‏الدار واتت صاحبة العقد وبعد انتهاء المحاضرة أتت ‏للداعية وقالت أنها شعرت بارتياح كبير ‏بعد ‏الصدقة ثم أرتها الداعية الشعر ‏والأظافر وأخبرتها كيف وجدتها فقالت المرأة هل تصدقين أن لي 16 عاما أعيش مع ‏زوجي وأولادي كالأغراب لاعلاقة بيني وبينهم وعندما ‏تصدقت بالعقد ‏فجأة عادت ‏الأمور كما كانت وأجمعنا لأول مرة على سفرة واحدة ونمت مع ‏زوجي وكأن شيء لم ‏يكن.
واان هذاا االعقد هدية من أاعز صديقااتي ‏​​​​

ااحذر عدوك مرة وصديقك االف مرة
حسبي الله و نعم االوكيل

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *