شاهد: صاحبة “سيلفي الانتحار” تعود إلى الحياة من جديد

nti7ar

nti7arبعد ندى سلامة عازفة الناى التى حاولت الانتحار اكثر من مره واكدت اختها خبر وفتها وظلت مختفية لمدة تتعدى اليوم الكامل وفى الاخير كانت حية ترزق بعد صدمة وجهتها لأقاربها واصحابها فى مقابل جمع متابعين على الفيس بوك وشهرتها.

تأتى بعد ذلك مريم الشناوى صاحبة اول سيلفى انتحار فى مصر والعالم تقطع شارينها وتصور نفسها اثناء النزيف وتنشر لأصدقاءها الصورة ومعها “Good bye” لا نعلم حتى الان ان كان ذلك مكياج ام انتحار ولكن اوضحت احد اقاربها انهم اوقفو النزيف وهى الان بخير بعد ضحكة ونظرة وداع وسيلفى وتاتو وشرايين متقطعه ام مكياج لجمع المتابعين !!
ما الذى يجعل فتاة ليس لديها اى مشاكل اجتماعيه وتنشر من يومين حلولا عن التحرش وتدافع عن حقوق المرأة ولا نرى لها اى مشكله ومع ذلك قررت الانتحار ان كان ذلك صحيحا لماذا يتوجه الشباب الان للأنتحار بعد حالات انتحار عديده واين الدين من ذلك واين التوعية من ذلك هل سيطرت الافلام السينمائية على عقليه جيل بالكامل ام انهم مبتعدون عن الدين ولذلك يقررون الذهاب بعيدا عن عالمنا الملئ بالالغاز.

شاهدوا الفيديو :

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *