شريف منير يشترط اعتذار شيرين لقبول التصالح

شريف منير يشترط اعتذار شيرين لقبول التصالح
منذ سنتين

اشترط الفنان المصري شريف منير اعتذار المطربة شيرين عبد الوهاب رسمياً له ولزوجته عما وجهته من إساءة لهما مقابل التصالح معها ووقف المنازعات القضائية بينهما.

وطلب منير أن يكون الاعتذار مكتوباً ومعلناً حتى يقبل التنازل عن القضية بشكل نهائي.

وتوسط عدد من نجوم الفن المصريين للصلح بين منير وشيرين حيث حرص محمد هنيدي الذي تربطه صداقة وطيدة بالطرفين على حل الأزمة وديا قبل أن يتم تأييد الحكم بحبس شيرين، كما اتصل الفنان عمرو سعد بمنير لمحاوله إقناعه بقبول التصالح وعدم الاستمرار في القضية حرصا على مستقبل شيرين وصورتهما كنجمين أمام الرأي العام.

وذكرت مصادر مقربة من منير لوسائل الإعلام المصرية أنه اشترط نشر شيرين اعتذارا رسميا له ولزوجته في الصحف الحكومية مقابل التنازل عن القضية وكل البلاغات التي قدمها ضدها.

وفي سياق متصل، أكد محامي منير أنه عرض على محامي شيرين استعداد موكلته للتنازل عن القضية قبل صدور الحكم بشرط نشر الاعتذار لمنير ولزوجته في الصحف الرسمية إلا أن شيرين لم تعترض على الاعتذار لشريف، ولكنها رفضت الاعتذار لزوجته وطلبت الانتظار لحين صدور الحكم.

يذكر أن محكمة جنح المقطم قضت بحبس المطربة شيرين عبد الوهاب 6 أشهر، وكفالة 500 جنيه، وتعويض مدني 2000 جنيه، لاتهامها بالتعدي على منير.

Sherif Monir

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق