شفيت من السرطان عن طريق تناولها لهذا الشيء فقط

les-medecins-

أخبر الأطباء إحدى المريضات أنه لم يتبق لها سوى خمس سنوات فقط للعيش بسبب سرطان الغدة الدرقية، كانديس ماري فوكس، عارضة الازياء السابقة (31 عاما) أحست حينها للدمار، إذ رفضت العلاج الكيميائي، وتابعت العلاج الطبيعي حيث كانت تتناول طعامها الذي هو عبارة عن ثلاث حبات من الأناناس في اليوم الواحد!

سرطان الغدة الدرقية: النوع النادر

رفضت كانديس إثر علمها بالإصابة بسرطان الغدة الدرقية في مرحلة متقدمة، تلقي العلاج الكيميائي فقد توفي اثنان من أقاربهالابهذا المرض، فقررت إيجاد حلول بديلة لمكافحة المرض من تلقاء نفسها، فبدات تستهلك ثلاثة حبات من الأناناس يوميا مع الليمون الحامض والكيوي، البامبلموس، الموز، التفاح والبابايا.

ولكن لماذا التركيز على الفاكهة؟ البروتين الحيواني يساهم  في تغذية الخلايا السرطانية، إذ لاحظت أنها عندما تتناول وجبة دسمة وتتناول الكثير من الطعام تفقد طاقتها، و بالتالي فإن تلك الطاقة كانت تضر بصحتها وتساهم في تأخر علاجها.

جعلت كانديس ماري فوكس أيضا بعض التغييرات على أسلوب حياتها من قبل التوقف عن التدخين، التخلي عن تناول اللحوم وشرب الخمر، كما توقفت عن استخدام مستحضرات التجميل والمنتجات الغنية بالمكونات السامة كمواد التنظيف، بالإضاضفة إلى كل هذا فقد توقفت عن إجهاد نفسها في التفكير في الأشياء السلبية عن طريق الإيحاء، لتتحسن صحتها بعد ستتة أشهر فقط من إصابتها بالمرض.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *