شقيقة هيفاء وهبي تستفزها وتسخر من دورها في مسلسل “مريم”

new420709

new420709مازالت الأجواء بين هيفاء وهبي وشقيقتها رولا متوترة للغاية، حيث تخرج رولا من وقت لآخر بتصريحات ناقدة لهيفا، كان آخرها تعليقها على مسلسل “مريم” الذي تقوم ببطولته هيفاء وهبي.

فقد كتبت رولا عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك: “صح في حاجة كل ما بتقربنا .. تبعدنا.. ??مريم?”، وذلك في إشارة منها للعلاقة المتوترة بينها وبين شقيقتها هيفاء، مما اعتبره البعض محاولة من رولا لاستفزاز هيفا!

مسلسل مريم من بطولة هيفاء وهبي، خالد النبوي، حسن حسني، ريهام عبدالغفور، أحمد حاتم، أمل رزق، شيرين الطحان، إيناس علي، ميمي جمال، وتامر ضيائي، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

يذكر أن هيفا تجسد في المسلسل شخصيتين توأم، الأولى تدعى “مريم” وهي سيدة بسيطة وخرساء، تفقد النطق إثر وفاة والدها بعد علمه بزواجها رغم إرادته، وتقع في مشاكل جمة مع زوجها، والأخرى تدعى “ملك”، وهي سيدة أعمال تعود من الخارج إلى القاهرة لمتابعة أعمالها.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *